13 أيار 2022 - 09:18
Back

حنكش للـLBCI: الناس تريد محاسبة من أوصلنا إلى الوضع الراهن... والثورة ستكون في صناديق الإقتراع

حنكش للـLBCI: الناس تريد محاسبة من أوصلنا إلى الوضع الراهن... والثورة ستكون في صناديق الإقتراع Lebanon, news ,lbci ,أخبار إنتخابات,الياس حنكش,حنكش للـLBCI: الناس تريد محاسبة من أوصلنا إلى الوضع الراهن... والثورة ستكون في صناديق الإقتراع
episodes
حنكش للـLBCI: الناس تريد محاسبة من أوصلنا إلى الوضع الراهن... والثورة ستكون في صناديق الإقتراع
Lebanon News
رأى المرشح عن دائرة المتن الشمالي في لائحة "متن التغيير" الياس حنكش أن الناس تريد الإنتقام ومحاسبة من أوصلنا إلى الوضع الراهن.
وفي حديث لبرنامج "Elections 2022" عبر الـ"LBCI"، أوضح أن مشاكل لبنان لا يمكن حلها بكبسة زر بل تحتاج إلى سلة معالجات، داعيًا الناس إلى محاسبة من أوصلنا إلى هنا من جهة وتقوية من وقف بوجه التسويات من جهة أخرى.
الإعلان

وقال حنكش إن السلطة الحالية لم تقم بأي شيء يُذكر للحد من الأزمة سوى الترقيع ولا نأخذ منهم "حق من باطل" كون قرار السلم والحرب بالإضافة إلى الأمن ليس بيد الدولة.

وأكد أننا لم ولن نتختب الرئيس بري كما أننا لن ننتخب رئيسًا من صفوف 8 آذار.

وعن الإنتخابات والمرحلة المقبلة، أشار حنكش إلى أن الشعب اللبناني أمام فرصة تاريخية لإيصال أشخاص يشبهونه ويمثلون طموحاته في البرلمان.

وقال إن إصلاح البلد وإعادته إلى موقعه الطبيعي بين دول العالم المنفتح يتطلب الخطوة الأهم التي ستنطلق في ١٦ أيار، لافتًا إلى أن الإصلاح وتطوير النظام ورشة لا بد منها بالإضافة إلى مقاربة حل سلاح حزب الله ولم نتوقف يومًا عن المحاولة إن كان بالضغط وإعلاء الصوت وصولًا إلى المجلس.

وأكد أن لا مقاطعة مسيحية للإنتخابات بل هناك فقدان الحماس و"قرف" لدى الناس، مشددًا على أن الإنتخابات ستحصل الأحد والناس ستصوت والثورة ستكون في صناديق الإقتراع.
الإعلان
إقرأ أيضاً