13 أيار 2022 - 10:19
Back

حركة سوا للبنان: لتوخي الموضوعية واستقاء الأخبار من مصادرها.. وللمشاركة بكثافة في الانتخابات

حركة سوا للبنان: لتوخي الموضوعية واستقاء الأخبار من مصادرها.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الانتخابات,حركة سوا للبنان,حركة سوا للبنان: لتوخي الموضوعية واستقاء الأخبار من مصادرها..
episodes
حركة سوا للبنان: لتوخي الموضوعية واستقاء الأخبار من مصادرها.. وللمشاركة بكثافة في الانتخابات
Lebanon News
بعد تداول اشاعات في الأيام الماضية تتناول اللوائح المدعومة من حركة سوا للبنان والتي ترّوج للتخلي عن هذه اللوائح وعن المرشحين، أكدت حركة سوا للبنان أنها ما زالت على سياستها ونهجها التي بدأتها مع انطلاق نشاطها السياسي بدعم كل من يمثلها ويمثل أفكارها وتطلعاتها.

وقالت في بيان: "اهلنا وأصدقاءنا في لبنان، ندعوكم للمشاركة بكثافة في الانتخابات النيابية المقبلة تأكيدا على حقكم الديمقراطي وحرية التعبير، فهذه أولى الخطوات وصوالاً. إلى التغيير الحقيقي ومن هنا، نؤكد مرة أخرى أننا ما زلنا ندعم لائحة "لتبقى بيروت" التي تخوض الانتخابات النيابية في دائرة بيروت الثانية، ولائحة "الاستقرار والانماء" في طرابلس ولائحة "النهوض لعكار" في منطقة عكار، إضافة إلى دعم عدد من المرشحين المستقلين في عدة دوائر في المناطق اللبنانية كافة".
الإعلان

وأهابت حركة سوا للبنان، بالوسائل الإعلامية وجميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي توخي الموضوعية واستقاء الأخبار من مصادرها، مؤكداً أن المكتب الاعلامي موجود دائماً للإجابة على كافة الاسئلة.
الإعلان
إقرأ أيضاً