13 أيار 2022 - 11:53
Back

أبو فاعور من راشيا: اغمضوا عيونكم وصوتوا لوليد جنبلاط الذي لم ولن يخذلكم

أبو فاعور من راشيا: اغمضوا عيونكم وصوتوا لوليد جنبلاط الذي لم ولن يخذلكم Lebanon, news ,lbci ,أخبار وليد جنبلاط, الانتخابات,وائل ابو فاعور,أبو فاعور من راشيا: اغمضوا عيونكم وصوتوا لوليد جنبلاط الذي لم ولن يخذلكم
episodes
Lebanon News
رأى النائب وائل أبو فاعور أن الهجوم على المختارة ليس لشيء إلا لأنها قلعة عربية وطنية لا تخضع لأحد، قائلاً: حاصروها ما استطعتم.

وتوجه الى أهل الممانعة وحزب الممانعة، وقال: "تعلموا التواضع والاحترام وتعلموا تضحيات وتاريخ الآخرين كي يحترموا تضحياتكم وتاريخكم".

وأضاف خلال مهرجان الحزل التقدمي الاشتراكي في البقاع الغربي وراشيا: "أنتم تستطيعون أن تنافسوننا بالسياسة لكن لا تستطيعون أن تعملونا اصول المقاومة وتعلموا هذا الجمهور دروس الوطنية والعروبة".
الإعلان

وأكّد "أننا عربٌ وسنبقى عرباً ولن نكون فُرساً"، مشيراً الى أن "عروبتنا هي عروبة الحريات والديمقراطية أما عروبتكم فهي عروبة المقابر الجماعية والبراميل المتفجرة".

من جهة أخرى، وصف أبو فاعور العهد بـ"الأسود" قائلاً: "الضرب في الميت حرام". وتوجه الى فريق التيار الوطني الحر قائلاً:  انتم وتياركم وعهدكم ورئيسكم عار على الشراكة الوطنية.

وأعلن "أننا سوف نسقطكم بأصوات الديمقراطيين وفي صناديق الاقتراع وغدا لناظره قريب".

وعن النظام السوري، لفت الى أنه جند كل المخابرات لتهديد الناخبين و"وصلت بكم الوقاحة الى دخول البيوت وتهديد من لديه عائلات في سوريا بعدم التصويت للائحتنا"، سائلاً: ماذا بعد؟

وقال للنظام السوري: لا نخاف ولن نخاف منكم ولا زلتم تعيشون وهم وهاجس المختارة ومحاولة اسقاطها"، مشدداً على أن "المختارة هويتنا وتاريخنا وكرامتنا وستقطع اليد التي ستمتد لتفصل او تقطع الود بين وادي التيم والمختارة".

وفي ما خص الشراكة القائمة بين أعضاء اللائحة، قال: الشراكة الوطنية التي نقيمها مع جمهور الرئيس الشهيد رفيق الحريري ونجله سعد الحريري ليست للانتخابات بل شراكة مصير وانتماء وتاريخ. وتوجه الى الناخبين بالقول: اغمضوا عيونكم وصوتوا لوليد جنبلاط الذي لم ولن يخذلكم.
الإعلان
إقرأ أيضاً