22 أيار 2022 - 06:51
Back

خريس عن الحملة التي تطال بري: حملة مفتعلة ولبنان بحاجة إلى شخصية مثل بري

خريس: هناك اناس يريدون لغة الطائفية والمذهبية Lebanon, news ,lbci ,أخبار رئاسة مجلس النواب, بري ,علي خريس ,خريس: هناك اناس يريدون لغة الطائفية والمذهبية
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اعتبر عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي خريس أن الحملة التي تطال الرئيس نبيه بري حملة مفتعلة واضحة المعالم، مؤكدا بأن هناك اناس يريدون لغة الطائفية والمذهبية تبقى سائدة وقائمة في هذا البلد.

وتوجه خريس الى الذين يتناولون الرئيس بري العودة الى رشدهم وضمائرهم وان يرجعوا الى التاريخ،ويقرأوه جيدا، واشار خريس امام وفد جنوبي في صور ، إلى أن مواقف الرئيس بري واضحة وهو يمثل خط الاعتدال ويمثل خط الامام موسى الصدر الذي كان يطالب بضرورة بناء الدولة العادلة والمساواة دولة بعيدة كل البعد عن الطائفية السياسية والمذهبية.
الإعلان

وشدد على أن الرئيس بري فوق كل هذه الاعتبارات هو رجل وطني بامتياز واعتقد بعض الشخصيات الذين يتناولون الرئيس بري في خطاباتهم يدركون جيدا دوره على المستوى الوطني، مؤكدا أن بري صمام امان هذا الوطن ، هذه النقطة يجب ان يعرفونها ويحفظونها.

واعتبر أن لبنان بحاجة الى شخصية مثل الرئيس بري الذي يستطيع من خلال حكمته ومواقفه ورؤيته حل معظم المشاكل الممكن تحل في هذا البلد ، مذكرا كم من طاولة حوار قادها الرئيس بري لتقريب وجهات النظر بين اللبنانيين من اجل مصلحة لبنان فعلى هؤلاء العودة الى رشدهم ولقراءة التاريخ.
الإعلان
إقرأ أيضاً