01 حزيران 2022 - 07:45
Back

وزير الخارجية التقى فرونتسكا وسفير اليابان واستوضح السفير القبرصي عن التمارين العسكرية مع اسرائيل

وزير الخارجية استوضح السفير القبرصي عن التمارين العسكرية مع اسرائيل Lebanon, news ,lbci ,أخبار اسرائيل, قبرص, الإنتخابات النيابية, يوانا فرونتسكا,عبد الله بو حبيب,وزير الخارجية استوضح السفير القبرصي عن التمارين العسكرية مع اسرائيل
episodes
وزير الخارجية التقى فرونتسكا وسفير اليابان واستوضح السفير القبرصي عن التمارين العسكرية مع اسرائيل
Lebanon News
استقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبد الله بو حبيب المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا التي هنأت لبنان على "انجازه العملية الانتخابية بشكل عام واقتراع المغتربين في الخارج، وكذلك على الجو الديمقراطي الذي ساد جلسة مجلس النواب يوم أمس". 
 
وتم البحث في زيارة الوزير بو حبيب الى واشنطن ونيويورك وبروكسل، وفي المرحلة المقبلة لجهة تشكيل الحكومة الجديدة والإصلاحات المطلوبة والمفاوضات مع صندوق النقد الدولي وكذلك أزمة النزوح السوري.
الإعلان
 

كما التقى بو حبيب سفير اليابان أوكوبو تاكيشي الذي هنأه بانجاز العملية الانتخابية للبنانيين في الخارج، وتم البحث خلال اللقاء في كيفية دعم اليابان للإدارات العامة والوزارات.
 

ثم استقبل بو حبيب سفير قبرص بانايوتيس كيرياكو Panayiotis Kyriacou للاستيضاح حول التمارين العسكرية المشتركة مع اسرائيل، معترضا على ما ورد في الإعلام الإسرائيلي على أنها موجهة ضد لبنان.
 
ونفى السفير القبرصي هذا الأمر جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أن هدف هذه التمارين هو تدريب الحرس الحدودي للدفاع عن الجزيرة القبرصية. وقال: "ان وزارة الدفاع القبرصية ستصدر بيانا توضيحيا عن هذا الشأن غدا بعد إنتهاء هذه التمارين العسكرية".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً