01 حزيران 2022 - 08:23
Back

بيرم إستقبل وزير العدل والعمل في العراق: سيتم التوقيع على مذكرة ترعى العلاقة بين الوزارتين

بيرم إستقبل وزير العدل والعمل في العراق: سيتم التوقيع على مذكرة ترعى العلاقة بين الوزارتين Lebanon, news ,lbci ,أخبار مصطفى بيرم,وزير العمل,بيرم إستقبل وزير العدل والعمل في العراق: سيتم التوقيع على مذكرة ترعى العلاقة بين الوزارتين
episodes
بيرم إستقبل وزير العدل والعمل في العراق: سيتم التوقيع على مذكرة ترعى العلاقة بين الوزارتين
Lebanon News
إستقبل وزير العمل مصطفى بيرم اليوم وزير العدل العراقي والذي يتولى أيضًا منصب وزير العمل والشؤون الإجتماعية بالوكالة القاضي سالار عبد الستار محمد، ووكيل وزارة العدل زياد خليفة التميمي، في حضور سفير العراق في لبنان حيدر شياع غبيشي دليمي البراك، وجرى البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين. 

بعد اللقاء، قال الوزير العراقي: "زرنا وزير العمل اللبناني من أجل توسيع آفاق التعاون بين وزارتي العمل في البلدين والتوصل إلى توقيع مذكرة تفاهم وتعاون في مجال العمل والتدريب المهني وكذلك في ما يتعلق بالحماية الإجتماعية وزيادة الزيارات المتبادلة للكوادر المتقدمة وسنؤكد حتمًا ضرورة تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين". 
الإعلان

وقد أكد بيرم ومحمد أهمية التعاون في مجالي العمل والتدريب المهني المعجل لما يشكله من أهمية كبرى في رفد أسواق العمل بذوي الإختصاص وأصحاب المهارات والموائمة في العرض والطلب من أجل الإستفادة من كل المواهب والخبرات في البلدين الشقيقين". 

وعن موعد توقيع المذكرة بين وزارتي العمل، قال بيرم إن "عملية التنظيم مبنية على مذكرة تفاهم تم تبادلها مع السفير العراقي في لبنان الذي أرسلها إلى وزارة العمل في العراق لكي تكون المعيار الذي يرعى عملية التبادل، وعادة المعيار ينشأ من الإحتياجات في سوق العمل في البلدين. ولاحقًا سيتم التوقيع على المذكرة التي ستكون الناظم والضابطة التي ترعى العلاقة".   
الإعلان
إقرأ أيضاً