20 تموز 2022 - 06:22
Back

نصرالله: الحرب ليست حتمية لكن قد نشهد استهدافاً موضعياً ورداً يناسبه

نصرالله: المقاومة في لبنان تمسك باللحظة التاريخية لإنقاذ لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار حزب الله,’ حزب , المقاومة ,نصرالله , نصرالله: المقاومة في لبنان تمسك باللحظة التاريخية لإنقاذ لبنان
episodes
نصرالله: الحرب ليست حتمية لكن قد نشهد استهدافاً موضعياً ورداً يناسبه
Lebanon News
أكّد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن المقاومة في لبنان تمسك باللحظة التاريخية لإنقاذ لبنان، مكرراً التشديد على معادلة: لا استخراج للنفط في كل الكيان الإسرائيلي إذا لم يأخذ لبنان حقه.

وشدّد نصرالله، خلال اللقاء العاشورائي السنوي، على أن الحرب ليست حتمية، ولسنا متأكدين أننا ذاهبون إلى حرب، محذرا من أنه قد نشهد استهدافاً موضعياً ورداً يناسبه، والأمر مرتبط بردّ الإسرائيلي الذي قد يدحرج الأمور للحرب. لكن، في المقابل، قد يخضع الإسرائيلي حتى من دون حرب. 
الإعلان

أضاف: "ليست رغبتنا أن نفتح جبهة نريد حقوقنا فقط. ونحن نعلّي السقف لكي يخضع الأميركي والإسرائيلي، لأن مسار الانهيار في لبنان مستمر. إذا كان الحل بالنسبة إلى البعض هو الاستسلام، فهذا ما لا نقبل به على الإطلاق. وإذا لم يضغط لبنان اليوم لن تقوم له قائمة". 

ولفت إلى أنه حتى الآن لم يأت الوسيط الأميركي في مفاوضات ترسيم الحدود بجواب واضح مع أن لبنان قدم تنازلات كبيرة، وما يريده لبنان بالحد الأدنى لم يحصل عليه. 
الإعلان
إقرأ أيضاً