20 تموز 2022 - 11:18
Back

ميقاتي يهنئ عبر الـLBCI منتخب لبنان لكرة السلة: هذا الفوز يعطينا أملا

ميقاتي يهنئ عبر الـLBCI منتخب لبنان لكرة السلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار كرة السلة, منتخب لبنان,ميقاتي,ميقاتي يهنئ عبر الـLBCI منتخب لبنان لكرة السلة
episodes
ميقاتي يهنئ عبر الـLBCI منتخب لبنان لكرة السلة: هذا الفوز يعطينا أملا
Lebanon News
هنأ رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي الفريق اللبناني لكرة السلة بفوزه التاريخي على المنتخب الصيني في مباراة الدور ربع النهائي ضمن كأس آسيا للرجال بكرة السلة التي تقام في أندونيسيا. 

وقال ميقاتي اتصال مع الـLBCI: "هذا الفوز هو انجاز كبير غير مسبوق في تاريخ الرياضة اللبنانية، لان المنتخب الصيني معروف عالميا انه الرقم الاول في القارة الآسيوية. كما ان هذا الفوز يعطينا أملا على الصعد كافة بعزم الشباب اللبناني وارادته التي تحقق النجاح، وكلنا أمل أن الشباب اللبناني والشابات اللبنانيات سينهضون بالوطن".
الإعلان

وأضاف: "اليوم تأكيد جديد ان رأسنا مرفوع وسيبقى مرفوعا. وكلنا أمل بأن هذا النجاح سيتكلل بالفوز باللقب الآسيوي وقد بتنا على خطوات قليلة منه، خصوصا وأنه قبل أيام فاز الفريق اللبناني على فريق نيوزيلندا الذي يعتبر ايضا من ابرز المنتخبات في العالم بكرة السلة. نهنئ الفريق اللبناني ونحن بانتظار عودتهم لتهنئتهم مباشرة".

وردا على سؤال، قال: "كل ما يمكننا فعله لدعم الفريق اللبناني لن نتقاعس عنه، والنجاح يكون أجمل في الاوقات الصعبة، ونحن نعرف الصعوبات التي يمرون بها على الصعد كافة ويتجاوزونها بكل عزيمة واصرار".
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً