21 تموز 2022 - 17:00
Back

التطورات السياسيّة في لبنان والمنطقة حضرت خلال اجتماع جنبلاط مع وفد من لجنة التنسيق اللبنانيّة الأميركيّة

التطورات السياسيّة في لبنان والمنطقة حضرت خلال اجتماع جنبلاط مع وفد من لجنة التنسيق اللبنانيّة الأميركيّة Lebanon, news ,lbci ,أخبار وفد من لجنة التنسيق اللبنانيّة الأميركيّة,جنبلاط,التطورات السياسيّة في لبنان والمنطقة حضرت خلال اجتماع جنبلاط مع وفد من لجنة التنسيق اللبنانيّة الأميركيّة
episodes
التطورات السياسيّة في لبنان والمنطقة حضرت خلال اجتماع جنبلاط مع وفد من لجنة التنسيق اللبنانيّة الأميركيّة
Lebanon News
حضرت التطورات السياسيّة في لبنان والمنطقة خلال اجتماع رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط في كليمنصو، مع وفد من لجنة التنسيق اللبنانيّة الأميركيّة، بحضور رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط. 

وزار وفد لجنة التنسيق اللبنانية - الأميركية كلا من سفيرة الولايات المتحدة الاميركية دوروتي شيا وسفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري ورئيس وعقد اجتماعا مع مجلس ادارة ملتقى التأثير المدني. 
الإعلان

واكد الوفد اهمية استمرار دعم الولايات المتحدة الاميركية لنضال الشعب اللبناني من اجل استعادة سيادته ومكافحة الفساد. وكل ذلك من اجل قيام دولة الحرية والعدالة والمساواة والتعددية والحياد وحقوق الإنسان مع التشديد على تزخيم الدعم للجيش اللبناني والقوى العسكرية والامنية الشرعية بما يحمي الشعب اللبناني ويضمن امن لبنان القومي ويوفر الامان  لشعبه.  
 
الإعلان
إقرأ أيضاً