28 تموز 2022 - 06:02
Back

السفارة الاميركية: زورقا الاستجابة السريعة الجديدان مؤشر على الشراكة القوية بين الولايات المتحدة والجيش اللبناني

السفارة الاميركية: زورقا الاستجابة السريعة الجديدان مؤشر على الشراكة القوية بين الولايات المتحدة والجيش اللبناني Lebanon, news ,lbci ,أخبار زورق,السفارة الاميركية,السفارة الاميركية: زورقا الاستجابة السريعة الجديدان مؤشر على الشراكة القوية بين الولايات المتحدة والجيش اللبناني
episodes
السفارة الاميركية: زورقا الاستجابة السريعة الجديدان مؤشر على الشراكة القوية بين الولايات المتحدة والجيش اللبناني
Lebanon News
زارت السفيرة الأميركية دوروثي شيا زورقي الاستجابة السريعة الجديدين لخفر السواحل الأميركي ‏في مرفأ بيروت، ولفتت السفارة الأميركية في بيروت عبر "تويتر"، الى أن "زورقي الاستجابة السريعة الجديدين يعدان مؤشراً آخر على الشراكة القوية بين الولايات المتحدة والجيش اللبناني"، وقالت: "تأتي هذه الزيارة المقررة إلى مرفأ بيروت بعد إتمام التدريبات البحرية السنوية التي أجراها الجيش اللبناني مع القيادة المركزية للقوات البحرية الأميركية على مدى الأسبوعين الماضيين".
الإعلان

وأضافت: ندرك أن هذه أوقات عصيبة للعسكريين ولعناصر قوى الامن الداخلي في لبنان. لهذه الغاية، تنوي الولايات المتحدة تطوير برنامج دعم سبل العيش للجيش اللبناني ولقوى الأمن الداخلي لتقديم المساعدة التي تشتد الحاجة إليها. لا يزال هناك عمل يتعين القيام به لتنفيذ البرنامج، ولكن تم إحراز تقدم كبير.

وأثنت السفارة الاميركية على دولة قطر لإعلانها الأخير عن دعمها المباشر للجيش اللبناني.
الإعلان
إقرأ أيضاً