30 تموز 2022 - 07:51
Back

بري: من الممكن حصول لقاء بين الرؤساء الثلاثة في عيد الجيش و" يا كل حقل قانا يا بلاه"

بري: على رئيس الجمهورية المقبل أن يكون لديه نكهة وطنية Lebanon, news ,lbci ,أخبار ترسيم الحدود البحرية, رئيس الجمهورية , عون , ميقاتي ,بري, بري: على رئيس الجمهورية المقبل أن يكون لديه نكهة وطنية
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
كشف رئيس مجلس النواب نبيه بري أنه تواصل اليوم مع الرئيس المكلف نجيب ميقاتي وتم الاتفاق على إمكانية عقد اجتماع في عيد الجيش بين الرؤساء الثلاثة او عقد لقاء بين رئيس الجمهورية ميشال عون وميقاتي.

وفي سياق متصل، لفت بري، في سلسلة مواقف سياسية له خلال لقاء مع عدد من الاعلاميين، إلى أنه على رئيس الجمهورية أن يكون لديه نكهة مسيحية ونكهة إسلامية، مشددا على أن الأهم أن يكون لديه نكهة وطنية.
الإعلان

أما عن موضوع ترسيم الحدود البحرية وعودة الوسيط الاميركي آموس هوكستين إلى لبنان، قال رئيس مجلس النواب:" انشالله سيكون الذهاب إلى الناقورة أحسن ما نروح على مطرح تاني".

ورفض بري التنازل أو التطبيع أو المساومة على ثروات لبنان مهما بلغت الضغوطات، معتبرا أن المسيرات ساهمت بتسريع المفاوض مع الجانب الاسرائيلي، وعن حقل قانا قال:"  يا كلو يا بلاه".

وعن قضية المطران موسى الحاج، اكتفى بري بالقول إنه يجب تطبيق القانون.

ومن جهة أخرى، أيّد رئيس مجلس النواب عودة النازحين السوريين إلى بلادهم، معتبرا أن الأمر أساسي للإقتصاد والوضع اللبناني كما لسوريا.
الإعلان
إقرأ أيضاً