03 آب 2022 - 06:51
Back

4 آب لم ينته... ابنة غسان حصروتي: الجريمة اللي صارت هيي قرار (فيديو)

4 آب لم ينته... ابنة غسان حصروتي لـ "للتوضيح": الجريمة اللي صارت هيي قرار (فيديو) Lebanon, news ,lbci ,أخبار تاتيانا حصروتي, lbci, للتوضيح , غسان حصروتي,مرفأ بيروت,4 آب لم ينته... ابنة غسان حصروتي لـ "للتوضيح": الجريمة اللي صارت هيي قرار (فيديو)
episodes
4 آب لم ينته... ابنة غسان حصروتي: الجريمة اللي صارت هيي قرار (فيديو)
Lebanon News
مع اقتراب الذكرى الثانية لتفجير مرفأ بيروت، رفعت تاتيانا حصروتي، ابنة الضحية غسان حصروتي، الصوت، وهو الذي كان يعمل في الاهراءات لسنين طويلة، قائلة: "والدي كان بإمكانه اليوم أن يكون حياً، وهم أخذوه من عائلته". 

واعتبرت خلال برنامج "للتوضيح" عبر الـLBCI أن "موقع الاهراءات هو ساحة جريمة، وهذه الجريمة هي قرار". واشارت الى أن محو الاهراءات هو محو للذي حصل ومحو للأمل لإكمال المسيرة نحو الحقيقة الكاملة، مشيرة الى أن "من قتل أجدادنا واهلنا قد يقتل اولادنا لاحقاً"، وسألت: "أين كان حرصهم على السلامة العامة عند وجود النيترات في المرفأ؟"
الإعلان
 
واتهمت حصروتي السلطة بعرقلة التحقيق، مطالبة بتحقيق دولي، وهم على تواصل مع الخارج في ما خص هذا الموضوع، مشددة على أهمية استقلالية القضاء، خصوصا بالتعيينات. 

وبالنسبة للعلاقة مع أهالي الموقوفين، ردّت: "من قصّر، أو أهمل بوظيفته، أو غضّ النظر، هو متورط بطريقة مباشرة أم غير مباشرة". وطالبت كل بريء وموقوف، بأن يفضح الاسماء، قائلة: "اللي فوّت متل اللي كان بيعرف". 

وشددت على أنها ستتابع العمل الى حين الوصول للحقيقة. 
 
***لمشاهدة الحلقة عبر الموقع الالكتروني اضغط هنا
***لمشاهدة الحلقة عبر فايسبوك، اليكم الفيديو أدناه:
 

الإعلان
إقرأ أيضاً