31 آب 2022 - 14:30
Back

مصدر مسؤول في البيت الابيض: هوكشتاين لم يزرْ لبنان او اسرائيل في الاسابيع الاخيرة

مصدر مسؤول في البيت الابيض: هوكشتاين لم يزرْ لبنان او اسرائيل في الاسابيع الاخيرة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, البيت الابيض,اموس هوكشتاين,مصدر مسؤول في البيت الابيض: هوكشتاين لم يزرْ لبنان او اسرائيل في الاسابيع الاخيرة
episodes
مصدر مسؤول في البيت الابيض: هوكشتاين لم يزرْ لبنان او اسرائيل في الاسابيع الاخيرة
Lebanon News
في معلوماتٍ من مصدر مسؤول في البيت الابيض، فان الوسيط الاميركي اموس هوكشتاين لم يزرْ لبنان او اسرائيل في الاسابيع الاخيرة، وانه يواصل التزامه الشديد بالتوصل الى حلٍ لمفاوضات الترسيم البحري مع اسرائيل.

وقال المصدرُ ان الولايات المتحدة تسعى لتضييقِ الثغرات بين البلدين وتأملُ بالتوصلِ الى حل مستدام، وهي تُرحِب بالجو البنّاء بينهما، تمهيداً للوصول الى حل.
الإعلان

وأكد المصدر ان الديبلوماسية المكوكية ليست سوى جزء من العمل المتواصل للفريق الاميركي في سبيل حل الخلاف، وان الوسيط اموس هوكشتاين هو في تواصلٍ يوميٍ مع المسؤولين اللبنانيين والاسرائيليين، ومن بينهم رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة  ونائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب.

وختم المصدر بالقول: ان التوصل الى حل هو اولوية لادارة الرئيس الاميركي جو بايدن، وهو اي بايدن يؤمن بشدة ان الاتفاق بين لبنان واسرائيل قادر على تأمين الاستقرار والازدهار الاقتصادي لكلي البلدين.  
الإعلان
إقرأ أيضاً