04 أيلول 2022 - 07:08
Back

عوده: نعاني من اللامسؤولية وعدم السعي للاصلاح والمحاسبة

عوده أسف لهتاف الشباب بأرواحهم فداء لزعماء لا يتألمون لمعاناة البشر Lebanon, news ,lbci ,أخبار المطران عوده,السياسيون اللبنانيون,عوده أسف لهتاف الشباب بأرواحهم فداء لزعماء لا يتألمون لمعاناة البشر
episodes
عوده: نعاني من اللامسؤولية وعدم السعي للاصلاح والمحاسبة
Lebanon News
أسف متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عوده  أن الشباب يثقون بزعماء أرضيين أكثر من ثقتهم بالله الخالق، ويثقون بزعماء لم يحسنوا إدارة البلد ولم يتقنوا المحبة والعطاء، ولم يفسحوا للرب مجال العمل في قلوبهم، زعماء يستغلون الشعب ومقدرات البلد عوض أن يستغلوا الوزنات المعطاة لهم من الرب ويثمروها ليتضاعف إنتاجهم ويكثر حصاد البلد. 
الإعلان

ورأى المطران عوده في عظة الاحد أننا نعاني من اللامسؤولية وانعدام الأخلاق وقلة الإيمان، ومن عدم السعي نحو الصلاح الذي طلبه الشاب في إنجيل اليوم. نعاني من الاستهتار وعدم المحاسبة، ما يدفع مثلا بعض المتعهدين والمسؤولين عنهم إلى التغاضي عن الطرقات المظلمة والمفخخة بالباطون والحفر، جاعلين إياها مصيدة تخطف الشباب وتيتم الأطفال وتكسر قلوب الأهل والإخوة.

وأسف أن الشباب يهتفون بأرواحهم ودمائهم فداء لزعماء لا يتألمون لمعاناة البشر، بدل وضع كامل ثقتهم برب سفك دمه على الصليب من أجل خلاصهم، كما أسف من أن الشباب يهاجرون، عوض السعي إلى إنقاذ وطنهم.
الإعلان
إقرأ أيضاً