04 أيلول 2022 - 15:22
Back

رئيس الجامعة اللبنانية لـ"صوت الناس": استمرار الجامعة من مسؤوليات الدولة..

رئيس الجامعة اللبنانية لـ"صوت الناس": استمرار الجامعة من مسؤوليات الدولة.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار اللبنانية لـ"صوت الناس": استمرار الجامعة من مسؤوليات الدولة..,رئيس الجامعة,رئيس الجامعة اللبنانية لـ"صوت الناس": استمرار الجامعة من مسؤوليات الدولة..
episodes
رئيس الجامعة اللبنانية لـ"صوت الناس": استمرار الجامعة من مسؤوليات الدولة..
Lebanon News
طلب رئيس الجامعة اللبنانية بسام بدران من الدولة ان تؤمن الحد الادنى للاساتذة الجامعيين، مشيرًا الى انه  "لا يمكن الضغط على الاساتذة".

وقال في حديث لبرنامج "صوت الناس" عبر شاشة الـLBCI وصوت بيروت انترناشونال "أخذنا وعدًا من وزير المال والرئيس ميقاتي بأن تنتهي قضية مراسيم المساعدة الاجتماعية اي نصف راتب للاساتذة في الاسبوع المقبل، ونحن من شهر 1 الى اليوم لم يتلق الاساتذة اي مساعدة".
الإعلان

واعتبر ان "الجامعة اللبنانية هي الرقم 1 في السمعة المهنية لمتخرجيها والرقم 3 على مستوى العالم العربي ومسؤولية استمرار الجامعة هي مسؤولية الدولة".
واشار الى ان "الاولوية اليوم لانقاذ الجامعة اللبنانية والتحضير للعام الدراسي 2022 -2023 والموازنة اليوم ضعيفة"، مؤكدا انه " بالطبع سيكون هناك عام دراسيّ جديد لأن هناك بعض الأموال التي يجب ان نحصل عليها ان كان من الموازنة او من اموال الـpcr".

ولفت الى ان "الشركات الخاصة كانت تتقاضى 100$ عن الـpcr في المطار ويوم اتت الجامعة بات المبلغ 50$ وليست الجامعة هي التي حددت السعر بل لجنة كورونا".

واشار الى انه "اذا استمر الاهمال للجامعة اللبنانية فسيؤدي الى حصارها ".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً