07 أيلول 2022 - 10:08
Back

شقير استقبل سفير الاوروغواي: الإتفاق على توقيع مذكرة تعاون بين غرفتي بيروت وجبل لبنان والاوروغواي

شقير يبحث مع سفير الاوروغواي سبل تعزيز التعاون الإقتصادي Lebanon, news ,lbci ,أخبار شقير,سفير الاوروغواي,شقير يبحث مع سفير الاوروغواي سبل تعزيز التعاون الإقتصادي
episodes
شقير استقبل سفير الاوروغواي: الإتفاق على توقيع مذكرة تعاون بين غرفتي بيروت وجبل لبنان والاوروغواي
Lebanon News
بحث رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، مع سفير الأوروغواي كارلوس غيتو، سبل تنمية العلاقات الإقتصادية بين البلدين.

وأكد شقير إهتمام القطاع الخاص اللبناني بتنمية العلاقات الإقتصادية مع دول أميركا الجنوبية لا سيما الأوروغواي، مشددا على ضرورة زيادة التواصل بين القطاع الخاص في البلدين للبحث في سبل تعزيز التعاون المشترك وتحديد الفرص المتاحة.
الإعلان

واعتبر رئيس الهيئات الإقتصادية أن وجود جالية لبنانية كبيرة وفعالة في الأوروغواي من شأنه المساهمة في الدفع قدماً لتنمية العلاقات الإقتصادية الثنائية، خصوصاً في موضوع تصدير المنتجات اللبنانية التي تتمتع بمواصفات عالية الى السوق الاوروغوانية.

أما السفير غيتو، فشكر شقير على إهتمامه بتطوير العلاقات الإقتصادية بين البلدين، مشيراً الى أنه سيسعى مع المعنيين في بلاده للقيام بكل الخطوات المناسبة التي من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة.

وتم الإتفاق بين الطرفين على توقيع إتفاق تعاون بين غرفة بيروت وجبل لبنان وغرفة الأوروغواي، بهدف إرساء أسس صلبة لتفعيل وتنمية العلاقات الإقتصادية بين البلدين. 

وفي نهاية اللقاء سلم شقير السفير غيتو كتاب غرفة بيروت وجبل لبنان.
الإعلان
إقرأ أيضاً