12 أيلول 2022 - 07:48
Back

جعجع: لن نصوت على مشروع الموازنة ولن نشارك في جلسة 14 أيلول

جعجع: الموازنة الحالية شبيهة بالموازنات السابقة Lebanon, news ,lbci ,أخبار بشير الجميل, الموازنة,جعجع,جعجع: الموازنة الحالية شبيهة بالموازنات السابقة
episodes
جعجع: لن نصوت على مشروع الموازنة ولن نشارك في جلسة 14 أيلول
Lebanon News
أعلن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أنهم لن يصوتون على مشروع الموازنة لعام 2022، قائلا: "الموازنة الحالية شبيهة بالموازنات السابقة من دون خطة انقاذ واضحة وبالتالي لن نناقش هذه الموازنة".

وأضاف بعد اجتماع تكتل "الجمهورية القوية": "حريصون على تعاون لبنان مع صندوق النقد الدولي، إلا أنّ هذه الموازنة أقرب الى "ورقة دكنجي" وليس إلى موازنة بلد يمر بكل هذه الأزمات".
الإعلان

وفي موضوع جلسة مجلس النواب يوم 14 أيلول، قال جعجع: "أعتقد أنه لا يوجد سوء نية في هذا الموضوع ولكن شاءت الظروف أن يكون هذا اليوم هو يوم ذكرى استشهاد رئيس الجمهورية بشير الجميل وعلى الجميع أن يدرك مشاعرنا بهذا الخصوص، بشير الجميل استشهد لأنه كان يحاول أن يبنى دولة في لبنان".

وأضاف: "نحن بالتشاور مع الرفاق في حزب الكتائب وحزب الأحرار لن نشارك في الجلسة يوم 14 أيلول، ونتمنى على الرئيس نبيه برّي أن يأخذ خطوة إلى الأمام ويؤجل موعد هذه الجلسة إلى يوم آخر".

وفي موضوع تسمية قاض رديف في قضية انفجار مرفأ بيروت، أعلن جعجع أنهم يتحضرون "لاجراء كل المراجعات القانونية لمعالجة أمر مماثل لأن ما يحدث هو "حرام" ولا يجوز عرقلة التحقيق أكثر وأكثر".
الإعلان
إقرأ أيضاً