02 تشرين الثاني 2022 - 03:25
Back

بيان توضيحي من FFA Private Bank..

بيان توضيحي من FFA Private Bank.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,FFA Private Bank,بيان توضيحي من FFA Private Bank..
episodes
بيان توضيحي من FFA Private Bank..
Lebanon News
تفاجأ FFA Private Bank بحملة استهدفته ضمن تقرير ورد في نشرة الأخبار المسائية على احدى القنوات اللبنانية وذلك يوم السبت 29 تشرين الأول2022، وأصدر بيان رد، اوضح فيه التالي:

"1- إن علاقة FFA Private Bank بمصرف لبنان لا تشوبها شائبة، ولا أساس لما جاء في التقريرعن أن مصرف لبنان غير راض عن أداء FFA Private Bank وبياناته المالية فقد سبق لمصرف لبنان أن وافق بتاريخ 14/4/2021 "وبصورة استثنائية على اعفاء FFA Private Bank من موجب زيادة أمواله الخاصة" نظراً لملاءته المرتفعة التي تعدت ال 52% والتي تفوق بأضعاف معدل  ال 8 % المطلوب من مصرف لبنان.
الإعلان

2- إن تغيير اسم FFA Private Bank يتماشى مع سلسلة الخدمات الجديدة التي سيقدمها المصرف. إن الإسم الجديد المرتبط بالخطة المستقبلية قد حظي على موافقة مصرف لبنان بتاريخ 14/9/2022.

3- يهم FFA Private Bank التأكيد على ما يلي: 

- لقد قام المصرف بعد تشرين الأول ٢٠١٩ بتسديد ثمن كامل الأسهم الأجنبية العائدة لعملائه بالدولار FRESH.

- إن شركة(FFA Private Bank (Dubai لم تتوقف يوماً عن ممارسة نشاطها وتتابع عملها المعتاد في خدمة زبائنها باحترافية.
أما ما قيل عن قيود وضعتها سلطة دبي للخدمات المالية على شركة FFA Private Bank (Dubai)، فلقد اقتصرت على الطلب بتاريخ 29/3/2021 وقف التعامل مع عميلين محددين كانا قد تسببا بهذه القيود. التزمت شركة FFA Private Bank (Dubai)   بالقرارات  ومن ثم تم رفع القيود بتاريخ 15/7/2021. 

- إن السيد جان رياشي كان ولما يزل رئيس مجلس إدارة ومدير عام المصرف. 

وبناءً لما ورد أعلاه من الواضح أنه لا يوجد غموض حول مصيرالمصرف مع إحتفاظ FFA بحقه في إتخاذ الإجراءت القانونية على انواعها بوجه أي تجنٍ أو افتراءات تعرض أو سيتعرض لها."   
 


الإعلان
إقرأ أيضاً