15 تشرين الثاني 2022 - 05:00
Back

مجلس الأعمال اللبناني الكويتي أقر برنامج عمله للعام 2023... وهذا ما ناقشه

مجلس الأعمال اللبناني الكويتي أقر برنامج عمله للعام 2023... وهذا ما ناقشه Lebanon, news ,lbci ,أخبار أسعد صقال,مجلس رجال الأعمال اللبنانيين الكويتيين,مجلس الأعمال اللبناني الكويتي أقر برنامج عمله للعام 2023... وهذا ما ناقشه
episodes
مجلس الأعمال اللبناني الكويتي أقر برنامج عمله للعام 2023... وهذا ما ناقشه
Lebanon News
عقد مجلس رجال الأعمال اللبنانيين الكويتيين إجتماعًا برئاسة رئيسه أسعد صقال في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، تم خلاله البحث في برنامج عمل المجلس للعام 2023 وسبل تعزيز التعاون بين القطاع الخاص اللبناني والكويتي وتنمية العلاقات الإقتصادية الثنائية.

وركز صقال على أهمية العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط لبنان بدولة الكويت الشقيقة على مختلف المستويات وخصوصًا على المستوى الإقتصادي، مشددًا على ضرورة العمل جميعًا وبالتعاون مع الجميع برعاية غرفة بيروت وجبل لبنان والهيئات الإقتصادية برئاسة الوزير السابق محمد شقير لإعطاء هذه العلاقة الأخوية ما تستحقه بالقيام بكل ما يلزم واختيار الأفكار والمقترحات المجدية التي من شأنها تحقيق نقلة نوعية في العلاقات الإقتصادية الثنائية.
الإعلان

بعد ذلك، جرى نقاش مطول حول مجموعة كبيرة من الأفكار والإقتراحات المبتكرة التي تعمل على الإستفادة من كل الطاقات والإمكانات المتوفرة والتعاون والتفاعل الإيجابي البناء مع الفرقاء المعنيين بهذا الملف، حيث تم على أساسها إقرار برنامج عمل المجلس للعام 2023 بالإجماع.
الإعلان
إقرأ أيضاً