LBCI
LBCI

ميقاتي أدى مناسك العمرة

أخبار لبنان
2022-12-08 | 13:46
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ميقاتي أدى مناسك العمرة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ميقاتي أدى مناسك العمرة
أدى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي والوفد المرافق له اليوم مناسك العمرة في مكة المكرمة. وكان في استقباله عند المسجد الحرام عدد من المسؤولين في مكة المكرمة، بحسب ما أوردت وكالة "الأنباء السعودية". 

وذكرت الوكالة أنه كان في استقباله في مطار الملك عبد العزيز الدولي، الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أمين محافظة جدة صالح التركي، مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، ومدير المراسم الملكية في منطقة مكة المكرمة أحمد بن ظافر.

وأشارت إلى أن ميقاتي انتقل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة وهيب السهلي ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء يوسف الزهراني والمدير العام لمكتب المراسم الملكية بالمدينة المنورة إبراهيم بن عبدالله برّي وعدد من المسؤولين. وكان في استقباله لدى وصوله إلى المسجد النبوي مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي أحمد بن محمد الخضيري وقائد قوة أمن المسجد النبوي العقيد متعب البدراني وعدد من المسؤولين.

وذكرت الوكالة أنه كان في وداعه لدى مغادرته مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وقائد المنطقة اللواء الركن فهد بن سعود الجهني، ومدير شرطة المنطقة اللواء المظلي عبد الرحمن بن عبدالله المشحن، والمدير العام لمكتب المراسم الملكية بالمدينة المنورة إبراهيم بن عبدالله برّي، والعديد من المسؤولين.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أخبار لبنان

آخر الأخبار

ميقاتي

مناسك العمرة

مكة المكرمة

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More