LBCI
LBCI

المفتي دريان اختتم زيارته للمملكة العربية السعودية

أخبار لبنان
2024-04-22 | 07:35
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
المفتي دريان اختتم زيارته للمملكة العربية السعودية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
المفتي دريان اختتم زيارته للمملكة العربية السعودية

ختم مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان زيارته للمملكة العربية السعودية، والتقى قبيل عودته من الرياض الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ محمد العيسى، وتم التوافق على تعزيز التعاون الدائم بين دار الفتوى ورابطة العالم الإسلامي في الشؤون الإسلامية والسبل الآيلة إلى تطويرها في المؤسسات الدينية.

كما إلتقى المستشار في الديوان الملكي سعد بن ناصر الشثري الذي رحب بالمفتي في المملكة العربية السعودية، وأبدى حرصه على "توطيد العلاقة الأخوية بينهما".

وشارك مفتي الجمهورية في الجلسة الختامية في المجمع الفقهي الإسلامي التي عقدت في الرياض وأصدر المجمع العديد من القرارات والفتاوى التي تهم المسلمين في العالم بمشاركة كبار الشخصيات في الدول الإسلامية والتجمعات الإسلامية في العالم.

وقال المفتي دريان ان "الأبحاث التي طرحت استمعنا اليها وناقشناها، وكانت نتائجها وما صدر من توصيات واجتهادات وقرارات تهدف كلها إلى خدمة المسلمين، وسيصار الى تعميمها بعد ترجمتها للاستفادة منها ونشرها على أوسع نطاق".

ونوه المفتي دريان بـ"الجهود التي تبذلها القيادة الحكيمة في السعودية بل في العالم الإسلامي والعربي"، شاكرا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على "رعايتهما واحتضانهما العمل الإسلامي". كما نوه بـ"جهود الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى على "دوره الريادي في التواصل والتلاقي بين الشعوب الإسلامية".

أخبار لبنان

دريان

السعودية

LBCI التالي
تأجيل إنتخابات أعضاء مجلس نقابة الصحافة لعدم إكتمال النصاب إلى 29 نيسان
بري دعا إلى جلسة عامة الخميس
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More