08 تشرين الثاني 2019 - 07:23
Back

طفلة مصابة بمتلازمة "داون" تصبح نجمة كتالوغ "American Girl"

طفلة مصابة بمتلازمة "داون" تصبح نجمة كتالوغ "American Girl" Lebanon, news ,lbci ,أخبار تقبّل الآخر, دمى, متلازمة داون,American Girls,طفلة مصابة بمتلازمة "داون" تصبح نجمة كتالوغ "American Girl"
episodes
طفلة مصابة بمتلازمة "داون" تصبح نجمة كتالوغ "American Girl"
Lebanon News
أطلقت شركة الألعاب "Mattel" في الولايات المتحدة دمى بمقاس 18 إنشاً (45.72 سم) بالإضافة إلى اكسسوارات مختلفة.

ولطالما افتخرت الشركة بمجموعة الألعاب المتنوّعة المتوافرة لديها والّتي تضمّ دمية تضع سماعات الأذن الطبيّة ومضخّات الأنسولين، وأخرى تستعين بعكازات، وأخرى تجلس على الكرسي المتحرّك.

والآن، أصبحت إيفي كيمبل (4 سنوات)، الطفلة المصابة بمتلازمة "داون"، نجمة كاتالوغ "American " Girls ليس بفضل دمية تشبهها بل من خلال تسليط الضوء على التنوّع وتقبّل الآخر من خلال إظهارها في هذا الكاتالوغ .
الإعلان

والتُقطت لإيفي صوراً وهي ترتدي فستاناً برّاقاً باللون الأحمر، حاملةً في يدها دمية تلبس الزيّ نفسه وماسكةً بيد فتاة أخرى تحمل بدورها دمية.

وصرّحت والدة إيفي: "لدي أربع فتيات ووجود واحدة منهنّ في كتالوغ “American Girl” هو حلم كلّ أم وبخاصةٍ إذا كانت تُعاني من متلازمة داون. فلا يُعطي الإعلام أو قسم الإعلانات بأغلبيته أهمية للأطفال الّذين يعانون من هذه المتلازمة."

كما دعت الوالدة جميع العلامات التجارية الأخرى وشجّعتها كي تُدرج ضمن إعلاناتها صوراً لأطفال يعانون من أي نوع من الاحتياجات الخاصة.
 
 
إقرأ أيضاً