03 حزيران 2020 - 05:25
Back

نائب إيرلندي في موقفٍ حرجٍ... ظهر بدون سروال في جلسة إفتراضية للبرلمان الأوروبي (فيديو)

كيف كانت ردود فعل المشاركين بالإجتماع؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار جلسة إفتراضية, موقف محرج,نائب إيرلندي,كيف كانت ردود فعل المشاركين بالإجتماع؟
episodes
نائب إيرلندي في موقفٍ حرجٍ... ظهر بدون سروال في جلسة إفتراضية للبرلمان الأوروبي (فيديو)
Lebanon News
ظهر النائب الإيرلندي المستقل، لوك فلاناغان، في جلسة إفتراضية للّجنة البرلمانية الأوروبية عبر تطبيقٍ لاتصالات الفيديو، وهو شبه عارٍ لا يرتدي السروال.

وفي التّفاصيل، فكان فلاناغان جالساً على فراشه يرتدي قميصاً أسود بدون سروال ويناقش المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها المزارعون في بلاده.

وقد تعالت في مقطع الفيديو الذي يوثق كلمة فلاناغان، أصوات المترجمين الذين حاولوا بصعوبة التوقف عن الضحك بسبب مشهد النائب فلاناغان الّذي لم يتوقّف عن ملامسة ساقيه العاريتين، ظنّاً منه أنّ الكاميرا لا تُظهر الجانب الأسفل من جسده. وبالإضافة الى ذلك، ظهرت الإبتسامة على وجوه زملائه المشاركين في اللجنة البرلمانية الأوروبية.
الإعلان

وتعليقاً على هذه الحادثة، قال فلاناغان إنّه كان يمارس رياضة الركض وقرّر قبل الإجتماع مباشرةً ارتداء قميص رسمي في الإجتماع إلّا أنّ الأمر لم يكن ناجحاً.

وقد تعاطف المستخدمون مع النّائب الإيرلندي وتشاركوا المواقف الغريبة التي تعرضوا لها في مكالمات الفيديو بسبب العمل من المنزل وسط انتشار فيروس كورونا.
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً