03 حزيران 2020 - 06:18
Back

فانيسا براينت تتضامن مع جورج فلويد... وماذا قالت عن اللوحات الجدارية لكوبي براينت وجيانا في شوارع الإحتجاجات؟

فانيسا براينت تتضامن مع جورج فلويد... Lebanon, news ,lbci ,أخبار إحتجاجات, جورج فلويد, لوحات جدارية, كوبي براينت,فانيسا براينت,فانيسا براينت تتضامن مع جورج فلويد...
episodes
فانيسا براينت تتضامن مع جورج فلويد... وماذا قالت عن اللوحات الجدارية لكوبي براينت وجيانا في شوارع الإحتجاجات؟
Lebanon News
أدّى وفاة الأميركي جورج فلويد، من أصول افريقية، أثناء اعتقاله إلى اندلاع موجة من الإحتجاجات في مختلف أنحاء الولايات المتّحدة الأميركية. وقد ظهرت رّسومات على الجدران كشكلٍ تعبيري فنّي  لنقل رسالة إحتجاجية موجّهة إلى أكبر عدد من النّاس.

وفي هذا السّياق، نشرت أرملة أسطورة كرة السلة الأميركية الراحل كوبي براينت، فانيسا براينت، بعض اللوحات الجدارية والأعمال الفنية الّتي قُدّمت لروح كوبي وابنته جيانا وأكّدت أنّها لا تزال على حالها رغم الإضطرابات واشتعال النّيران من حولها.
الإعلان

ومن جهتها، نشرت فانيسا مجموعة من الصور للّوحات الجدارية وعلّقت قائلةً: "صورة كوبي وجيجي من دون أي تغيير في مدينتهما الأم". كما شاركت فانيسا متابعيها بفيديو لاندلاع النيران إلى جانب لوحة ثانية وقالت: "لقد تمّ إنقاذ اللوحة الجدارية لكوبي وجيجي".

كما أعادت فانيسا نشر صورة زوجها الراحل مرتديًا قميصًا كتب عليه "لا أستطيع التنفس"، وقالت: "ارتدى زوجي هذا القميص قبل سنوات، ولكننا، أمام المشهد عينه مجددًا. الحياة قصيرة جدّاً ومليئة بالمفاجآت غير المتوقّعة!".

وأضافت: "فلننبذ الكراهية ولنتعلّم الاحترام والحب للجميع في البيت والمدرسة. فلننشر الحب ولنكافح من أجل التغيير. لا تستغلوا الأرواح البريئة التي خسرناها كحجة لتبرير النهب. فلنكن مثالاً للتغيير الذي نريد أن نراه".
 
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً