16 حزيران 2020 - 06:48
Back

السجن لرجل اغتصب بناته السبع وشقيقته طيلة 23 عاماً... وهذا كان مصيره

رجل اغتصب بناته السبع وشقيقته طيلة 23 عاماً Lebanon, news ,lbci ,أخبار ايرلندا, أب, عنف,اغتصاب,رجل اغتصب بناته السبع وشقيقته طيلة 23 عاماً
episodes
السجن لرجل اغتصب بناته السبع وشقيقته طيلة 23 عاماً... وهذا كان مصيره
Lebanon News
حكمت محكمة الجنايات المركزية في مقاطعة تيبيراري الإيرلندية بالسجن 20 عاماً على عجوز يبلغ من العمر 75 عاماً لإدانته بارتكاب جرائم اغتصاب واعتداءات جنسية متكررة على بناته السبع وشقيقته الصغرى، طيلة 23 عاماً.

وقد اعترف جيمس أورلي بجرائمه الجنسية في نهاية المطاف، وقال إنّ الضحايا تعرّضن أيضاً للضرب والتجويع. وبحسب الادعاء فقد أنجبت إحدى بنات أورلي طفلاً منه بعد أن اغتصبها. وقال القاضي: "لولا سن المدان، لحكمتُ عليه بالسجن المؤبد. وقد أخذتُ بالاعتبار أثناء الحكم عليه إساءة استغلال مكانته بين الضحايا، والفترة التي استمرت خلالها الاعتداءات المروّعة، والألم والضرر الذي لا يحصى، الذي سببه لضحاياه، مشيدا بـ"شجاعة وشرف وصمود" الضحايا.
الإعلان

وبعد صدور الحكم، تساءل الضحايا عن سبب عدم تدخل السلطات لحمايتهن مبكرا، وهل كان السبب هو انتماؤهن لأقلية الأيرلنديين الرحل .

وفي هذا الإطار، قالت هيلين، الإبنة الكبرى لأورلي: "تعرضت للاعتداءات الجنسية منذ أن كنت في الرابعة من عمري، لذلك أود أن أقول إن جميع النساء، من دون استثناء، عليهن أن يرفعن الصوت".

وأضافت: "لا تخفن كما فعلنا نحن. فلم نكن نعلم إلى من نلجأ أو إلى أين نذهب. فكان من الممكن سجن أبي منذ زمن بعيد إذا كان لدى أخواتي الستة القوة والشجاعة للتخلي عن الصمت".
الإعلان
إقرأ أيضاً