19 حزيران 2020 - 04:53
Back

حملة تحريض ضد نيكول الحجل على تويتر... والأخيرة ترد "مؤسف ما وصلنا إليه"

حملة تحريض ضد نيكول الحجل على تويتر... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,نيكول الحجل,حملة تحريض ضد نيكول الحجل على تويتر...
episodes
حملة تحريض ضد نيكول الحجل على تويتر... والأخيرة ترد "مؤسف ما وصلنا إليه"
Lebanon News
تتعرّض الزميلة نيكول حجل لحملة تحريض على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما نشرت فيديو على حسابها عبر تويتر للتجمّع أمس أمام سرايا جونية للمطالبة بالافراج عن الناشط ميشال شمعون. وعلّقت على الفيديو بالقول: "قوى أمنية تعتدي بالضرب على المعتصمين أمام مدخل سرايا جونية".

ونشرت الحجل صورة على حسابها تظهر عينة من بعض التغريدات التي تدعو  للعنف بحقها. وعلّقت قائلة: "عينة من بعض التغريدات التي تدعو  للعنف بحقي، وتتمنى ضربي، كتبها بعض مناصري السلطة في لبنان بسبب منشور لم يعجبهم. مؤسف الوضع الذي وصلنا اليه".

في المقابل، أعلن عدد من الناشطين تضامنهم مع إعلامية الـLBCI مستنكرين بشدة ما تتعرض له. وفي السياق، غرّد مستشار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريّس قائلاً: "كل التضامن مع الإعلامية نيكول الحجل، إن حق الإعلامي في التعبير عن رأيه السياسي لا يُمس تماماً مثل حرية المواطن، والتهديد والتهويل هما لغة عصر بائد، وهما دليل على ضيق أفق مطلقيهم وفقدان الحجة السياسية ما يجعل اللجوء إلى الشتائم طريق هؤلاء الوحيد". 
 
إقرأ أيضاً