19 حزيران 2020 - 06:31
Back

طرد مسافر من رحلة جوية لرفضه ارتداء كمامة

تشديد الإجراءات خلال السفر للحد من كورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا, قناع وجه, كمامة, مسافر, طرد,الخطوط الجوية الأميركي,تشديد الإجراءات خلال السفر للحد من كورونا
episodes
طرد مسافر من رحلة جوية لرفضه ارتداء كمامة
Lebanon News
قامت شركة الخطوط الجوية الأميركية "أميركان ايرلاينز"، بطرد مسافر من على متن طائرة بعد رفضه ارتداء كمامة، التزاماً بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

فقد طلب أفراد طاقم الطائرة من المسافر براندون ستراكا، وهو ناشط بالحزب المحافظ، ارتداء كمامة على متن الرحلة التي كانت متوجهة من نيويورك إلى دالاس، لكنه تجاهل طلباتهم المتكرّرة وأصرّ على أنه لا يوجد قانون يلزمه بارتداء غطاء للوجه على متن الرحلات الجوية.
الإعلان

وحين رفض ستراكا ارتداء الكمامة، طُلب منه مغادرة الطائرة، حسبما أعلنت الشركة في بيان لها. وقالت الشركة:"نحن ملتزمون بحماية وسلامة ورفاهية عملائنا وأعضاء فريقنا، وهذا هو السبب في أننا عززنا إجراءاتنا الوقائية بخصوص تغطية الوجه وارتداء الكمامة على متن الطائرة".

يذكر أن رابطة طيران أميركا أعطلت مؤخراً لكل شركة طيران الحقّ في فرض العواقب المناسبة لكل راكب لا يلتزم بالتعليمات الوقائية من فيروس كورونا بما قد يصل إلى وضع قائمة بالممنوعين من السفر على طائرات الشركة.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً