25 حزيران 2020 - 06:50
Back

تفاصيل "جريمة درعا" التي هزّت سوريا... قتلت حماتها وعمّها وابنة زوجها

جريمة مروّعة...خيانة وقتل وسرقة Lebanon, news ,lbci ,أخبار خيانة, سرقة, سوريا, درعا,جريمة,جريمة مروّعة...خيانة وقتل وسرقة
episodes
تفاصيل "جريمة درعا" التي هزّت سوريا... قتلت حماتها وعمّها وابنة زوجها
Lebanon News
كشفت السلطات السورية ملابسات الجريمة المروعة في درعا، التي وقع ضحيتها رجل مسن وزوجته وطفلة في الثامنة من عمرها.

فبحسب موقع "سكاي نيوز"، أفادت وزارة الداخلية السورية أنه بعد وقوع الجريمة تم التحقيق مع زوجة ابن القتيلين، فزعمت أن 4 أشخاص مسلحين وملثمين اقتحموا منزلها منتحلين صفة رجال أمن وقتلوا والد زوجها ووالدته وابنة زوجها خنقاً.
الإعلان

كما ذكرت في إفادتها أنهم حاولوا خنقها لكنها قاومتهم وأصيبت بخدوش في رقبتها، كما ادعت أنهم وضعوا جرعات من السم لقتل أطفالها الثلاثة.

وبعد التحقيق في أقوالها بيّنت الأدلة أن الأولاد الثلاث لم يتعرضوا للتسمم، وأن الخدوش الموجودة على رقبتها مصطنعة فتم الاشتباه بها وإلقاء القبض عليها، وفق بيان الوزارة.

وخلال التحقيق اعترفت المتهمة بوجود علاقة مع شخص تعرفت عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ويوم الحادث جاء المذكور إلى منزلها بساعة متأخرة من الليل وبرفقته 3 أشخاص واستيقظت والدة زوجها لتكشف أمرهما.

فأقدمت على قتل الثلاثة بمفردها بعد التخطيط المسبق من قبلها، حيث "استغلت غياب زوجها عن منزله أثناء عمله في الزراعة وخنقت والدته المغدورة بيديها بعد عراك لنصف ساعة، وعندما استيقظت ابنة زوجها وبدأت بالصراخ قتلتها أيضاً".

وعند خروج عمها المسن الذي يعاني من المرض وضعف بالسمع من الحمام، قامت بدفعه ما أدى إلى ارتطام رأسه بالجدار وسقط فاقداً الوعي قبل أن تخنقه بيديْها.

وبرّرت جريمتها بأن المغدورين كانوا يعاملونها معاملة سيئة، أما عن علاقتها بعشيقها فزعمت أنه كان يقوم بإرسال صور فاضحة ويهدّدها بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.
الإعلان
إقرأ أيضاً