29 حزيران 2020 - 07:26
Back

جرو يبتلع عصا طولها نصف طول جسمه... وعملية جراحية طارئة تنقذ حياته (صورة)

جرو يبتلع عصا طولها نصف طول جسمه... Lebanon, news ,lbci ,أخبار عملية جراحية, عصا,جرو,جرو يبتلع عصا طولها نصف طول جسمه...
episodes
جرو يبتلع عصا طولها نصف طول جسمه... وعملية جراحية طارئة تنقذ حياته (صورة)
Lebanon News
خضع جرو، يبلغ من العمر تسعة أشهر، لعملية جراحية طارئة مدّتها ساعة بعدما ابتلع عصا يبلغ طولها 25 سنتمتراً، وتساوي تقريباً نصف طول جسمه.

وأفاد المستوصف الشعبي للحيوانات المريضة في بريطانيا (PDSA) أنّ الكلب روكي نقل إلى مستشفى ساوثمبتون للحيوانات الأليفة في إنكلترا بعدما اكتشف صاحبه أنه مريض بشكل مستمر ولا يمكنه الاحتفاظ بأي طعام.
الإعلان

وفي هذا السياق، قالت المختصة البيطرية، زوفيا بومان: "من المدهش أن العصا لم تثقب أياً من أعضاء روكي الحيوية أو تتسبب له في إصابات قاتلة فلم أشاهد شيئًا مثل هذا من قبل. فهذا الكلب محظوظ لأنّه لا يزال على قيد الحياة."

وأضافت: "كنا نتصور أن روكي تناول شيئًا عن طريق الخطأ تسبب في مرضه المفاجئ، واشتبهنا في وجود جسم غريب بمعدته، لكننا لم نتمكن من تصديق أعيننا عندما وجدنا العصا أثناء الجراحة. وبعد إزالة العصا تمت مراقبته لنتأكّد من عدم وجود نزيف داخلي".

أمّا صاحبة الكلب وتدعى جوانا، فقالت: "لم نصدق أنه ابتلع عصا طولها نصف طول جسده. لم نر حدوث ذلك ونعتقد أنه يجب أن يكون قد وجدها في الحديقة."
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً