30 حزيران 2020 - 09:08
Back

بفستانها الأبيض... عروس عائدة من حفل زفافها تساعد ضحية حادث سير (صور)

عروس عائدة من حفل زفافها تساعد ضحية حادث سير Lebanon, news ,lbci ,أخبار تقديم مساعدة, حادث سير, حفل زفاف,عروس,عروس عائدة من حفل زفافها تساعد ضحية حادث سير
episodes
بفستانها الأبيض... عروس عائدة من حفل زفافها تساعد ضحية حادث سير (صور)
Lebanon News
سارعت العروس الأميركية، راشيل تايلور (22 عاماً) لمساعدة ضحية حادث سيارة وهي ترتدي فستان زفافها، وذلك أثناء عودتها إلى منزلها بعد انتهاء حفل الزواج.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن تايلور كانت في طريق عودتها لمنزلها في ولاية مينيسوتا الأميركية مع زوجها بعد انتهاء حفل زفافهما، وصادفا حادث تصادم بين ثلاث سيارات على الطريق السريع في جنوب سانت بول حيث اصطدمت سيارة شيفروليه سوداء بمركبتين، فما كان من العروس إلا أن هرعت وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض واحتضنت سيدة من ضحايا هذا الحادث.
الإعلان

وقد انتشرت صور أظهرت راشيل وهي تجلس على الأرض وتهدّئ من روع امرأة تدعى تمارا بيترسون بعد أن تم إسعافها وسحبها من بين سيارتين وكانت تعاني من إصابات بالقدم ومنطقة الفخذ. وظلت راشيل مع السيدة نحو 15 دقيقة تدعمها بعبارات تشجيعية حتى وصول الإسعاف.

ومن جهته، عبّر زوج راشيل، كالفن تايلور (23 عامًا)، عن فخره بزوجته وكتب على فيسبوك أن الحادث أثبت له أنّه تزوّج المرأة المناسبة من دون أي شك.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً