16 تموز 2020 - 06:17
Back

الطفل البطل... وضع نفسه في خطر لينقذ شقيقته من هجوم كلبٍ عنيف (صور)

الطفل الشجاع ينقذ شقيقته من هجوم كلب عنيف Lebanon, news ,lbci ,أخبار كلب, هجوم عنيف, شجاعة,طفل بطل,الطفل الشجاع ينقذ شقيقته من هجوم كلب عنيف
episodes
الطفل البطل... وضع نفسه في خطر لينقذ شقيقته من هجوم كلبٍ عنيف (صور)
Lebanon News
انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ كبير صورة لطفلٍ يبلغ من العمر 6 سنوات، لُقّب بالبطل بعدما دافع بشجاعة عن شقيقته الصغيرة إثر تعرّضها لهجوم كلب عنيف.

وفي التّفاصيل، فأصيب الطفل الأميركي بريدجر ووكر بجروحٍ بالغة في وجهه بعدما تدخّل لحماية شقيقته، عمرها 3 سنوات، وإنقاذها من الموت، وتلقيه للهجوم الكامل من الكلب.
الإعلان

وقد روت عمة الطفل الشجاع الحادثة في منشور عبر حسابها على انستغرام، موثقة الحادثة بصور للطفل قبل وبعد، وموجّهة رسالة إلى بعض نجوم هوليوود، فقالت: "نحن نعلم أن بطلنا الصغير سيفرح ببعض كلمات التشجيع من أبطاله المفضلين. ففي 9 تمّوز الماضي أنقذ ابن أخي بريدجر البالغ من العمر ست سنوات، حياة أخته الصغيرة من هجوم كلبٍ عنيف. وبعد أن عضه الكلب مرات عدة في وجهه ورأسه، أمسك بيد شقيقته وركض معها للحفاظ على سلامتها. وها هو اليوم يستريح في منزله بعد عمليّات تجميل خضع لها وسيشعر بتحسّن أكثر في حال علم بمحبّتكم له."

ومن جهته، قال بريدجر: "إذا كان على شخصٍ ما أن يموت، فاعتقد أنّه يجب أن يكون أنا."

وأظهرت صور بريدجر المروّعة وجهه المشوّه والمتورّم وقد حظيَ بشهرةٍ واسعة وانهالت التعليقات والرّسائل المشجّعة من مختلف الأشخاص في العالم، بالإضافة إلى الكثير من نجوم هوليوود الّذين أثنوا على هذه الشجاعة الّتي لا تقاس بالعمر بل بالمحبّة والرجولة.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً