17 تموز 2020 - 06:30
Back

بعدما أهملت واجباتها المدرسية... تلميذة تواجه السجن!

تلميذة تواجه السجن بسبب واجباتها المدرسية Lebanon, news ,lbci ,أخبار السجن, قاصرة, واجبات مدرسية,تلميذة, تلميذة تواجه السجن بسبب واجباتها المدرسية
episodes
بعدما أهملت واجباتها المدرسية... تلميذة تواجه السجن!
Lebanon News
تعمل السلطات التنفيذية في ولاية ميشيغان الأميركية على الإفراج عن غرايس، تلميذة تبلغ 15 سنة، بعدما أحالها القاضي إلى مركز خاص بالقاصرين المخالفين بسبب عدم إنجازها واجباتها المدرسية والّتي اعتبرها انتهاكاً لشروط الإفراج عنها.

وفي التّفاصيل، فلم تكشف المصادر عن الإسم الكامل لغرايس الّتي كانت قد اتهمت في العام 2019 بالإعتداء على والدتها وبسرقة هاتف محمول.
الإعلان

وفي هذا السياق، قالت والدة غرايس: "عبّرت ابنتي على الفور عن ندمها لما قامت به من أفعال. وأريد أن أوضّح أن غرايس تعاني من اضطراب نقص الإنتباه مع فرط النّشاط، فكان من الصّعب عليها الدّراسة بشكلٍ عام، ومواكبة التعليم عن بعد الّذي فرضه فيروس كورونا بشكلٍ خاص."

وعندما صدر الحكم في قضية العام 2019، في شهر نيسان الماضي، حكم القاضي بوضع غرايس تحت المراقبة الشديدة وأجبرها على إكمال واجباتها المدرسية، الّتي فشلت في إتمامها في الأسابيع اللاحقة.

ولهذا السبب، أعاد القاضي غرايس إلى المركز الخاص بالقاصرين وأوضح أنّها فرصة لها لتلقّي العلاج والخدمات اللازمة حتّى شهر أيلول المقبل، أي عند انعقاد جلسة قضائية جديدة.
الإعلان
إقرأ أيضاً