18 تموز 2020 - 05:58
Back

بسبب كورونا...طالب يسافر من اسكتلندا إلى أثينا خلال 7 أسابيع على دراجته (صور)

طالب يسافر من اسكتلندا إلى أثينا خلال 7 أسابيع على دراجته Lebanon, news ,lbci ,أخبار توقف الرحلات الجوية, اسكتلندا, أثينا , فيروس كورونا,درّاجة,طالب يسافر من اسكتلندا إلى أثينا خلال 7 أسابيع على دراجته
episodes
بسبب كورونا...طالب يسافر من اسكتلندا إلى أثينا خلال 7 أسابيع على دراجته (صور)
Lebanon News

بعدما توقفت الرحلات الجوية بسبب فيروس كورونا، وجد الطالب الجامعي، كليون باباديميتريو(20 عاماً)، نفسه عالقاً في اسكتلندا حيث يدرس، مع عدم توفّر السبل للعودة إلى أهله في أثينا.

 

ولهذا السبب، قرّر باباديميتريو ركوب الدّراجة وقطع مسافة تبلغ نحو 3500 كيلومتر في رحلةٍ استغرقت 48 يوماً، عوضاً عن السفر جوّاً.

 

ومن جهته، قال باباديميتريو:" تعلمت الكثير من الأشياء عن نفسي وعن حدود بلادي، وعن نقاط قوتي وضعفي. وأتأمل أن تكون الرحلة قد ألهمت شخصاً آخر على الأقل للخروج من منطقة راحته وتجربة شيء جديد. فأنا اليوم أكثر ثقة بنفسي وبقدراتي."

 

وقد وافق والد باباديميتريو على هذه الرحلة بشرط واحد فقط، وهو إعداد تطبيق يسمح له بتتبعه ومعرفة مكانه. وقد حرص باباديميتريو على تزويد نفسه بالمؤونة اللازمة، كسمك السردين المعلب، وزبدة الفول السوداني، والخبز، وحقيبة نوم، وخيمة، ومعدات لدراجته.

 

وبعد وصوله إلى المنزل، كانت عائلته مع عشرات الأصدقاء، بالإضافة إلى الغرباء الذين كانوا يتابعون تقدمه، ينتظرون وصوله للاحتفال بهذه المناسبة.

الإعلان
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً