04 أيلول 2020 - 08:45
Back

صينية تقاضي حكومة بلادها بعد وفاة والدها بكورونا..."احتفظت ببعض الحقائق"

صينية تقاضي حكومة بلادها بعد وفاة والدها بكورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيروس كورونا,ووهان,صينية تقاضي حكومة بلادها بعد وفاة والدها بكورونا
episodes
صينية تقاضي حكومة بلادها بعد وفاة والدها بكورونا..."احتفظت ببعض الحقائق"
Lebanon News
عادت الحياة إلى طبيعتها في مدينة ووهان الصينية، بؤرة فيروس كورونا، حيث بدأ الناس يتزاحمون في الشوارع والمطاعم والحانات، الى درجة أنه لا يمكن تصوّر أنّ هذه المدينة هي نفسها الّتي سيطر عليها الفيروس وشهدت آلاف الوفيات قبل أن تنتصر على المرض.

ومع ذلك، لم ينسَ البعض ما حدث، ومن بينهم السيدة الصينية، تشاو لي، البالغة من العمر 39 عاماً، التي تقاضي حكومة بلادها للحصول على تعويضات واعتذار علني بعد وفاة والدها بفيروس كورونا.
الإعلان

وفي هذا السياق، قالت تشاو: "أعتقد أن الحكومة احتفظت ببعض الحقائق".

وأضافت: "لهذا السبب، استمر سكان ووهان في العيش كما كان من قبل، واحتفلوا بالعام الصيني الجديد بشكل طبيعي، بدون أن يتخذوا أي إجراءات وقائية، وهذا ما تسبب بوفاة والدي بالفيروس".

وتابعت لي: "أعتقد أن الحكومة غطت حقيقة أن فيروس كورونا يمكن أن ينتشر بين البشر، أحاسب الحكومة وأطلب منهم دفع المبلغ المستحق".

وأكّدت تشاو لي أنّ ما فعلته قانوني ولم تكذب أو تختلق الإشاعات، بالرّغم من أنّ المحكمة المعنية رفضت طلبها وزارت والدتها وحذّرتها كي تتنازل عن القضية، بحسب ما قالت.

يذكر أن والد تشاو لي قد أصيب بفيروس كورونا وتوفي بسبب عطل في الجهاز التنفسي أثناء جلوسه في غرفة انتظار الطوارئ.
الإعلان
إقرأ أيضاً