10 أيلول 2020 - 08:00
Back

استدعت الشرطة للمساعدة... فأطلق العناصر النار على طفلها المريض

طلبت أمه المساعدة فأطلقت عليه الشرطة النار Lebanon, news ,lbci ,أخبار مريض عقلي,شرطة,طلبت أمه المساعدة فأطلقت عليه الشرطة النار
episodes
استدعت الشرطة للمساعدة... فأطلق العناصر النار على طفلها المريض
Lebanon News
اتصلت السيدة الأميركية، غولدا بارتون، برقم الطوارئ وكانت تأمل أن يتمكّن المستجيبون من مساعدة ابنها، ليندن كاميرون البالغ من العمر 13 عاماً، الّذي تعرّض لانهيار بسبب إصابته بمتلازمة "أسبرجر".  

ولكن بدلاً من مساعدتها، أطلق ضابط شرطة في سولت ليك سيتي بولاية يوتا الأميركية النار بشكل متكرر على ابنها ليندن بعد أن حاول الهروب، تاركاً الطفل في حالة خطيرة مع إصابات في الأمعاء والكتف والكاحلين.
الإعلان

وقد أفادت الوالدة بارتون بأنّ ابنها لم يكن مسلّحاً ولم يشكل أي خطر على عناصر الأمن، كما أن الشرطة بنفسها أكدت عدم وجود أي سلاح في مكان الحادث. وأضافت الوالدة أنّ ابنها صغير وكان يتعيّن على الشرطة أن تتعامل معه بهدوءٍ بخاصةٍ وأنّه يعاني من مشاكل عقلية. 

وأشارت غولدا إلى أنها حصلت على معلومات قليلة من الشرطة، فيما تعهد عمدة مدينة سولت ليك سيتي بإجراء التحقيقات اللازمة ليبنى على الشيء مقتضاه. 

وقد انهالت التعليقات المعبّرة عن الغضب من تصرّف الشرطة الأميركية، كما دعا ناشطون  إلى تغييرات في كيفية استجابة عناصر الأمن لحالات المصابين بأزمات نفسية وعقلية.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً