14 أيلول 2020 - 07:31
Back

إلغاء رحلة طيران في كندا بعدما رفض والدان أن ترتدي ابنتهما الكمامة

إلغاء رحلة طيران في كندا بسبب كمامة Lebanon, news ,lbci ,أخبار طفل, كمامة, كندا,رحلة طيران,إلغاء رحلة طيران في كندا بسبب كمامة
episodes
إلغاء رحلة طيران في كندا بعدما رفض والدان أن ترتدي ابنتهما الكمامة
Lebanon News
ألغيت شركة الطيران الكندية "ويست جيت" رحلة قبل وقت الإقلاع بقليل ووصل الأمر إلى استدعاء الشرطة بسبب خلاف على عدم ارتداء طفل الكمامة.

وفي التّفاصيل، فإن المسافر صفوان شودري كان مسافراً من مدينة كالغاري الكندية إلى تورنتو مع زوجته وابنتيه، اللتين تبلغان من العمر 19 شهراً وثلاث سنوات، إلا أنه قبل إقلاع الطائرة بقليل، اقتربت مضيفة طيران من العائلة وطلبت من ابنته البالغة من العمر ثلاث سنوات، والتي كانت تتناول وجبة خفيفة أن ترتدي قناعها.
الإعلان

وأكد والد الطفلة أنه طلب من المضيفة الانتظار لحين انتهاء الطفلة من وجبتها الخفيفة أولاً، ردت المضيفة بأن هناك تعليمات مشددة من شركة الطيران وأنه لن يتم إغلاق باب الطائرة حتى ترتدي الطفلة الكمامة. 

وأضاف شودري أنه أقنع ابنته الكبرى بارتداء الكمامة، إلا أن طفلته الصغيرة، التي يبلغ عمرها 19 شهراً، دخلت في حالة هستيرية لدرجة أنها تقيأت عندما حاولوا وضع الكمامة لها، مؤكداً أن طاقم الطائرة كان عدوانياً، وطالبوا الأسرة بمغادرة الرحلة لأن طفلتهم الصغرى رفضت ارتداء كمامة.

 والجدير بالذّكر أنّ شركة الطيران نفت المزاعم الّتي تفيد بأن الأزمة اشتعلت بسبب عدم ارتداء الطفلة الصغرى الكمامة، لأنه وفقاً لسياسة النقل الكندية، يُعفى الأطفال دون سن الثانية. وأضافت أنّ الأزمة جاءت بسبب عدم امتثال الوالدين لوضع كمامة على الطفلة الكبرى التي يزيد عمرها عن عامين.
الإعلان
إقرأ أيضاً