14 أيلول 2020 - 08:00
Back

بعدما اعتقلها بسبب معاناتها مع الإدمان... أميركية تتبرّع بكليتها لشرطي وتنقذ حياته

أميركية تتبرّع بكليتها لشرطي وتنقذ حياته Lebanon, news ,lbci ,أخبار كلية, تبرّع ,شرطي, أميركية تتبرّع بكليتها لشرطي وتنقذ حياته
episodes
بعدما اعتقلها بسبب معاناتها مع الإدمان... أميركية تتبرّع بكليتها لشرطي وتنقذ حياته
Lebanon News
أنقذت جوسلين جيمس (40 عاماً)، من ولاية ألاباما الأميركية، حياة ضابط شرطة كان قد اعتقلها مرتين خلال فترة معاناتها من الإدمان قبل سنوات.

وفي التّفاصيل، فقد علمت جوسلين من خلال منشورٍ على فيسبوك أنّ الضّابط السّابق، تيريل بوتر، بحاجة إلى عملية زرع كلية. فتواصلت جيمس مع ابنة بوتر، صاحبة المنشور، وعرضت التبرّع بإحدى كليتيها لوالدها، الشرطي الّذي اعتقلها عدّة مرّات.
الإعلان

وقالت جوسلين إن لبوتر الفضل بتغيير حياتها، إذ أنّها قضت فترة في منشأة عامة، وساعدها ذلك على التخلص من إدمانها، فتعافت وتمكنت من تغيير حياتها. وتم القبض على جوسلين 16 مرة بتهمة السرقة والمخدرات بين عامي 2007 و 2012، في مرحلة وصفتها بـ "المظلمة للغاية"، لم تكن فيها تعرف ما إذا كانت ستنجو.

وقد سارعت جوسلين لإجراء الفحوص اللازمة لمعرفة ما إذا كان بإمكانها التبرع بكليتها لإنقاذ الشرطي وقالت إنها كانت فرصتها لرد الجميل. وجاءت نتائج الفحوص متطابقة، وتمت العملية بنجاح.

وقال بوتر إنه لم يكن ليتوقع أن تكون جوسلين المتبرعة. وأضاف أنه سعيد جداً أنها قد تعافت من إدمانها وتمكنت من إنقاذ حياة شخص آخر بجسدها الذي لطالما أساءت إليه عندما كانت تتعاطى المخدرات.
الإعلان
إقرأ أيضاً