14 أيلول 2020 - 08:26
Back

بهدف الحصول على أموال التأمين بقيمة مليون يورو... إمرأة تقطع يدها عمداً بمنشارٍ !

إمرأة تقطع يدها عمداً بمنشارٍ لتحصل على أموال التأمين Lebanon, news ,lbci ,أخبار منشار دائري,أموال التأمين,إمرأة تقطع يدها عمداً بمنشارٍ لتحصل على أموال التأمين
episodes
بهدف الحصول على أموال التأمين بقيمة مليون يورو... إمرأة تقطع يدها عمداً بمنشارٍ !
Lebanon News
حكمت محكمة في سلوفينيا على الشابة، جوليجا أدليسيتش، تبلغ من العمر 22 عاماً، بالسجن لمدة عامين بتهمة قطع يدها عن قصد بمنشار دائري للحصول على بوليصات تأمين بمبلغ يزيد عن مليون يورو.

وفي التّفاصيل، قالت محكمة المقاطعة في ليوبليانا إن أدليسيتش اتفقت مع صديقها على قطع يدها اليسرى فوق معصمها في منزلهما بالعاصمة في أوائل العام 2019. وقد أدينت بمحاولة الاحتيال للحصول على تأمين.
الإعلان

وأضافت المحكمة إنّ جوليجا وقّعت سابقاً نحو ستة عقود مع خمس شركات تأمين مختلفة، وبعد هذه الحادثة كانت المرأة ستجمع أكثر من مليون يورو، نصفها يُدفع على الفور والباقي على أقساط شهرية منتظمة.

وقد حُكم على صديقها بالسجن ثلاث سنوات بينما حُكم على والده بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ، بعد أن نقلا أدليسيتش إلى المستشفى وقالا إنّها جرحت نفسها أثناء نشر الأغصان. 

وقالت السلطات إنها تركت اليد المقطوعة في المنزل بدلاً من إحضارها إلى المستشفى للتأكد من أن الإعاقة دائمة. وكشفت التحقيقات أنّها قبل أيّام من الحادث بحثت جوليجا عن الأيدي الإصطناعية وهذا دليل إضافي أنّها قطعت يدها عن قصد.
الإعلان
إقرأ أيضاً