16 أيلول 2020 - 08:18
Back

أردنية تطلب الطلاق من زوجها لإصراره على تسمية توأمهما تيمناً بالرسوم المتحركة!

اسمان غريبان أراد إطلاقه على طفليه Lebanon, news ,lbci ,أخبار "عدنان ولينا", خلاف, اسم توأم, طلاق,الأردن,اسمان غريبان أراد إطلاقه على طفليه
episodes
أردنية تطلب الطلاق من زوجها لإصراره على تسمية توأمهما تيمناً بالرسوم المتحركة!
Lebanon News
ضجّ موقع "تويتر" في الأردن بخبر غريب تداوله بعض النشطاء، وهو أن سيّدة أردنية طلبت الطلاق من زوجها بسبب إصراره على تسمية مولوديهما التوأم على اسم شخصيات "عبسي ونامق" من مسلسل الأطفال "عدنان ولينا".

وفي حين لم تُعرف تفاصيل هذه الحادثة الطريفة، انهالت التعليقات الساخرة من الزوج والمؤيدة لقرار زوجته.
الإعلان

يُذكر أن المسلسل الكرتوني "عدنان ولينا" هو مسلسل ياباني اسمه الحقيقي "ميراي شونِن كونان" (فتى المستقبل كونان) اشتهر في الثمانينيات القرن الماضي، واستمر عرض حلقاته المكونة من 26 حلقة لسنوات عديدة عبر الكثير من القنوات العربية.

صباح الخير . أردني يصر على تسمية طفليه " عبسي ونامق " وزوجته تطلب الطلاق بعد أن أعيتها الحيلة في إقناع زوجها والعدول عن رأيه . . لم تجد سيدة أردنية إلا طلب الطلاق بسبب إصرار زوجها على تسمية طفليه التوأم بأسماء الشخصيتين الكرتونيتين " عبسي ونامق " وهو ما أثار استياء زوجته وغضبها . . وأثار الخلاف المشتعل بين الزوجين تضامن بعض رواد مواقع التواصل في الأردن واستهزاء آخرين ، وتدفقت التعليقات الشاجبة والساخرة من قرار الأب والتضامن مع الأم التي تعبت في حمل التوأم طوال ٩ أشهر وأن من حقها اختيار أسمائهما .

A post shared by سعود العيسى (@saudalissa) on


مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً