01 تشرين الأول 2020 - 08:04
Back

فيديو يوثّق لحظة رمي طفل من سيارة مسروقة أثناء مطاردتها من الشرطة!

رمي صبي صغير من سيارة مسروقة أثناء مطاردة الشرطة لها في منقطة سكنية Lebanon, news ,lbci ,أخبار شرطة, مطاردة, سيارة مسروقة, صبي,طفل,رمي صبي صغير من سيارة مسروقة أثناء مطاردة الشرطة لها في منقطة سكنية
episodes
فيديو يوثّق لحظة رمي طفل من سيارة مسروقة أثناء مطاردتها من الشرطة!
Lebanon News
تناقل مستخدمو مواقع التوصل الاجتماعي فيديو للحظة صادمة توثّق رمي صبي صغير من سيارة مسروقة أثناء مطاردة الشرطة لها في منقطة سكنية.

وتُظهر لقطات الكاميرا عناصراً من شرطة مانشستر الكبرى يطاردون سيارة، عندما تم دفع الطفل الصغير من داخل السيارة المسروقة إلى الطريق. وبعد ثوانٍ، يمكن أيضاً رؤية رجل خرج من السيارة.
الإعلان

وتمكنت الشرطة في النهاية من الإمساك بالسائقة بعد أن أوقفت السيارة وحاولت الفرار من مكان الحادث.

وفي محكمة التاج في مانشستر، تم إيقاف السائقة لورين أشلي ويليس، عمرها 28 عامًا، لمدة 16 شهرًا مع وقف التنفيذ لمدة عامين، علماً أنها اعترفت بالقيادة الخطرة والسرقة. كما أُمرت بإكمال برنامج إعادة تأهيل مدته 35 يومًا ومُنعت من القيادة لمدة 18 شهرًا.

كذلك، فقد حُكم بالسجن مدة 20 شهراً مع وقف التنفيذ لمدة عامين على ديفيد دانيال سكيلي، البالغ من العمر 35 عاماً. واعترف الرجل بالسطو المشدد، وأُمر بإكمال برنامج إعادة التأهيل لمدة 30 يومًا وبرنامج مهارات التفكير. كما يجب عليه إكمال 100 ساعة من العمل بدون أجر ومُنع من القيادة لمدة 12 شهرًا.
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً