01 تشرين الأول 2020 - 09:21
Back

افتتاح أول مقهى لعشاق الكلاب في السعودية...

افتتاح أول مقهى لعشاق الكلاب في السعودية Lebanon, news ,lbci ,أخبار السعودية, الكلاب,مقهى,افتتاح أول مقهى لعشاق الكلاب في السعودية
episodes
افتتاح أول مقهى لعشاق الكلاب في السعودية...
Lebanon News
في مقهى هو الأوّل من نوعه في المملكة العربية السعودية، بات الآن بإمكان أصحاب الكلاب أن يستمتعوا بفنجان قهوة وبجانبهم حيواناتهم الأليفة.

فيحظر عادةً دخول الكلاب إلى الأماكن العامة في المملكة باعتبارها حيوانات نجسة على عكس القطط. إلا أن مقهى "باركنغ لوت"(The Barking Lot) الذي فتح أبوابه في شهر حزيران الماضي في مدينة الخبر الساحلية، أسعد عشاق الحيوانات الّذين اعتادوا على اصطحاب حيواناتهم خارج المنزل في أماكن قليلة ومحدودة فقط.
الإعلان

ولطالما حظرت هيئة الأمر بالمعروف أو الشرطة الدينية، في السعودية، مشي الكلاب الأليفة، بحجة أن الرجال يستخدمونها كوسيلة لجذب النساء. إلا أن الحظر لم يكن واضحا، واليوم باتت الحيوانات الأليفة ظاهرة تتزايد، كما انتشرت ملاجئ الحيوانات في عدة مدن في المملكة وأصبح تبني الحيوانات الضالة أمراً مألوفاً في البلد الذي بات يشهد تحديثا سريعا، وتغييرا شاملا، وذلك ضمن إطار رؤية ولي العهد محمد بن سلمان 2030.

ومن خلال هذه الخطوة، سيستمتع الزوار بمجالسة أصدقائهم في هذا المقهى في حين تمرح كلابهم الّتي تتميّز بأحجام مختلفة. ويُشار إلى أنّه في أحد أقسام المقهى يمكن العناية بالكلب بغسله وتنشيفه وتقليم أظافره.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً