02 تشرين الأول 2020 - 06:37
Back

بعد معركة قانونية محتدمة لسبع سنوات... فنانة تثبت انها "أميرة بلجيكا"

عقود طويلة من فضيحة الأبوة الملكية Lebanon, news ,lbci ,أخبار محكمة, قضية, أبوة, الملك ألبرت الثاني, فيليب, الملكة, بلجيكا,أميرة,عقود طويلة من فضيحة الأبوة الملكية
episodes
بعد معركة قانونية محتدمة لسبع سنوات... فنانة تثبت انها "أميرة بلجيكا"
Lebanon News
تقترب فنانة بلجيكية من أن تصبح أميرة رسميًا، بعد أن قضت المحكمة لصالحها في فضيحة أبوة استمرت عقودًا.

فلطالما ادعت دلفين بويل البالغة من العمر 52 سنة، أنها ابنة ملك بلجيكا السابق ألبرت الثاني، نتيجة علاقة غرامية خارج نطاق الزواج.

ولم ينكر الملك، الذي استقال عام 2013 لأسباب صحية، هذا الادعاء علناً، لكنه لم يوافق على إجراء اختبار الحمض النووي حتى العام الماضي.
الإعلان

وبعد أن أثبت فحص الحمض النووي أن الملك السابق هو والدها، أعلن محامي بويل أن المحكمة أعطت موكلته "الرضا الكامل"، واعترفت بها على أنها ابنة الملك السابق، فيما أكد فريق محاميها في بيان إنه سيُسمح لها بتسمية نفسها "أميرة دلفين من ساكس كوبرغ"، وستحصل على نفس امتيازات أشقائها الملكيين.

واضاف البيان: "إن الانتصار القانوني لن يحل محل حب الأب، لكنه يوفر شعوراً بالعدالة يعززه ان العديد من الاطفال الذين مروا بنفس المحنة سيجدون القوة لمواجهتها ".

ومع ذلك، فإن هذا الحكم لا يمثل نهاية القضية، ويمكن للملك الحالي فيليب، تقديم استئناف إلى المحكمة العليا في بلجيكا لكن ليس واضحًا بعد قرار القصر.

مصدر

الإعلان
إقرأ أيضاً