02 تشرين الأول 2020 - 08:13
Back

وفاة مؤثرة صينية بعدما أحرقها زوجها السابق خلال بث مباشر على الانترنت

وفاة مؤثرة صينية بعدما أحرقها زوجها السابق Lebanon, news ,lbci ,أخبار نار, بنزين, تيك توك, طبيق دويين, بث مباشر,مؤثرة صينية,وفاة مؤثرة صينية بعدما أحرقها زوجها السابق
episodes
وفاة مؤثرة صينية بعدما أحرقها زوجها السابق خلال بث مباشر على الانترنت
Lebanon News
توفيت المؤثرة الصينية الشهيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، لامو (30 عاماً)، بعدما قام زوجها السابق بسكب البنزين عليها وإضرام النار فيها أثناء محاولتها الظهور في بثٍّ مباشرٍ، حسبما ذكرت تقارير إعلامية محلية.

وقد اشتهرت "لامو" على تطبيق دويين، وهو النسخة الصينية من تطبيق تيك توك، بمنشوراتها السعيدة حول الحياة الريفية وحظيت بالإشادة لعدم استخدامها مستحضرات التجميل في مقاطع الفيديو التي كانت تصورها.
الإعلان

وفي التفاصيل، ووفقاً لصحيفة "شباب بكين اليومية"، أصبحت شاشة لامو سوداء بعد وقت قصير من بدء البث المباشر يوم 14 أيلول الماضي وتفيد الأنباء بأن زوجها السابق، الذي لم يذكر سوى اسم عائلته "تانغ"، اقتحم منزلها مسلحاً بسكين وعبوة فيها بنزين. وأصيبت "لامو" بحروق في 90 في المئة من جسدها وتوفيت بعد أسبوعين من وقوع الاعتداء.

وأفادت الصحيفة أنّ تانغ كان لديه سجل من العنف الأسري ما دفع بلامو لطلب الطلاق منه في وقتٍ سابقٍ، وقد هددها بعد طلاقهما بوقت قصير بقتل أحد طفليهما إذا لم تتزوج به من جديد.

وقالت الشرطة إن تانغ اعتُقل في 14 أيلول للاشتباه بارتكابه "جريمة قتل عن عمد وإن فريقاً من المحققين يواصل التحقيق في القضية.

ويُشار إلى أنّ القضية أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حول العنف ضد النساء في الصين. وقد استخدم أكثر من 70 مليون شخص هاشتاغاً يذكر نبأ وفاة لامو.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً