07 تشرين الأول 2020 - 09:21
Back

بعدما رفض إقراضه المال... رجل أعمال ينتقم من مصرفٍ ويحوّله إلى شقق ومتاجر

رجل أعمال ينتقم من مصرفٍ على طريقته Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتفام, مصرف,رجل أعمال,رجل أعمال ينتقم من مصرفٍ على طريقته
episodes
بعدما رفض إقراضه المال... رجل أعمال ينتقم من مصرفٍ ويحوّله إلى شقق ومتاجر
Lebanon News
انتقم رجل الأعمال البريطاني الشاب، آدم ديرينغ (39 عاماً)، من مصرفٍ كان قد رفض إقراضه مبلغ 13 ألف دولار أميركي المال من أجل مشروعٍ تجاري في العام 2002 بحجّةٍ أنّه صغير بالعمر.

وفي التفاصيل، فاستمر آدم في تحقيق طموحه وبناء شركة ناجحة باعها في العام 2014 وهو اليوم رئيس خمس شركات كبيرة. وبعد 18 عاماً، عاد ديرينغ واشترى المصرف الّذي لم يأخذه على محمل الجد في السابق. 
الإعلان

ومن جهته قال آدم: "ما من أمرٍ مستحيل ما دامك تعمل بجدّ من أجله. لقد تركتُ وظيفتي كبائع بعمر الـ 21 سنة إذ شعرتُ بأنّه بإمكاني القيام بعمل تجاري شخصي ناجح. لم أكن أملك المال فلجأتُ إلى المصرف وكنتُ بحاجة إلى 13 ألف دولار لكنّ مدير المصرف لم يأخذني على محمل الجد".

وأضاف: "لقد شعرتُ بالصدمة عندما رفض المدير إقراضي المال بحجّة أنني صغير وعديم الخبرة".

وتابع: "كانت الأشهر الأولى من عملي صعبة جداً ولم أستطع شراء حتّى مكتب لكنني رفضتُ الاستسلام وأنفقتُ راتبي الأخير في المبيعات لشراء مكتب صغير والإتصال بالعديد من العملاء".

وقال آدم: "إنّ قرار شراء المصرف اليوم هو القرار الصائب والنهاية المناسبة لرفض القرض في السابق وهذا يدلّ على أنني كنتُ على حق في الاستمرار بالإيمان في نفسي. وأخطط اليوم لإنفاق 646 ألف دولار لتأهيل المبنى وتقسيمه إلى شقق ومبان".
مصدر
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً