12 تشرين الأول 2020 - 08:42
Back

حفل فخم وفستان بمبلغ خيالي... مليارديرة لبنانية تقيم حفل عيد ميلادها بكلفة 27 مليون دولار (فيديو)

تلقى جميع الضيوف هدايا فخمة Lebanon, news ,lbci ,أخبار بزخ, لبنانية, مليارديرة,عيد ميلاد,احتفال,تلقى جميع الضيوف هدايا فخمة
episodes
حفل فخم وفستان بمبلغ خيالي... مليارديرة لبنانية تقيم حفل عيد ميلادها بكلفة 27 مليون دولار (فيديو)
Lebanon News
احتفلت مليارديرة لبنانية بعيد ميلادها الأربعين في حفل فخم كتبت عنه وسائل الإعلام العالمية لتكلفته الخيالية التي بلغت 27.82 مليون دولار، أُنفق نحو 26 مليوناً منها على فستان السهرة لوحده.

فبحسب موقع "دايلي مايل"، أقامت اللبنانية التي لم يكشف عن اسمها حفل عيد ميلادها في قصرها الواقع في بلدة ميخاس التابعة لمنطقة أندلوسيا جنوب إسبانيا بحضور 10 أفراد من عائلتها وأصدقائها المقربين وربطت عبر اتصال مصور جماعي بـ20 حفلة صغيرة أقيمت في وقت واحد حول العالم، وحضرها إجمالاً 150 ضيفاً.
الإعلان

والحفل الذي أقيم عن بعد تلقى فيه جميع الضيوف هدايا فخمة، ودفعت فيه صاحبة العيد الميلاد تكاليف الطعام والمشروبات والتنظيف نيابة عن المضيفين.

فقد تلقى المدعوون في الحفلات الرقمية والحفلة الرئيسية، حزمة هدايا وصلت قيتها إلى آلاف الدولارات للشخص، اذ كانت تحتوي على مجموعة من أقلام التلوين من Louis Vuitton بقيمة 1600 دولار، ومشروبات بقيمة 600 دولار، بالإضافة إلى زوج من Graysey. X جينز ، بالإضافة إلى قناع للوجه من Louis Vuitton، بالإضافة إلى محفظة جلدية، وعلب من الكافيار وغسول للوجه وكريم لعلامة AMRA التجارية للعناية بالبشرة.



كما حرصت السيدة على أن تكون جميع الأنظار مركّزة عليها، فارتدت فستاناً يُشبه العباءة الشرقية مرصعاً بالألماس والذهب قيمته 26 مليون دولار صنع خصصياً لها من قبل المصممة والفنانة البريطانية ديبي وينغهام.




وأقيمت الحفلات في لندن ولوس أنجلوس وهونغ كونغ والكويت وقطر، دبي، باريس، طوكيو وموسكو.

الإعلان
إقرأ أيضاً