13 تشرين الأول 2020 - 06:58
Back

هولندا تعتزم دفع المصاريف الناتجة عن العمل من المنزل... بدل القهوة وورق التواليت!

دفع المصروفات للعاملين من المنزل Lebanon, news ,lbci ,أخبار مصاريف, هولندا, منزل, عمل,كورونا,دفع المصروفات للعاملين من المنزل
episodes
هولندا تعتزم دفع المصاريف الناتجة عن العمل من المنزل... بدل القهوة وورق التواليت!
Lebanon News
يجب أن يحصل كل شخص على 2 يورو أي 2.36 دولار إضافي يوميًا لتغطية نفقات العمل من المنزل مثل القهوة وورق التواليت وفواتير الطاقة، وفقًا لبحث أجرته مؤسسة التمويل الهولندية NIBUD.

فقد أصدرت مؤسسة تمويل الأسرة الهولندية قراراً يقضي بمنح موظفي الخدمة المدنية في البلاد أكثر من 400 دولار إضافي سنوياً، بعد الدراسة التي توصلت إلى أن العاملين من المنازل يتكبدون مصاريف جراء العمل عن بعد.
الإعلان

وبحسب موقع "businessinsider"، قامت المؤسسة باحتساب تكلفة العمل في المنزل بمعدل ثماني ساعات في اليوم، وخمسة أيام فى الأسبوع، وخرجت برقم يبلغ حوالي 519 دولارًا سنويًا من المصاريف الإضافية.

واستند البحث إلى ارتفاع فواتير الكهرباء والمياه والغاز، بالإضافة إلى تكاليف ورق التواليت والقهوة والشاي، وقدرت أن الشخص العادي يشرب ستة مشروبات ساخنة يوميًا في العمل، بينما لا يشمل حساب التكاليف الإضافية التى سببها العمل من المنزل والتي يتحملها أصحاب العمل غالبًا، مثل أجهزة الكمبيوتر وصيانتها وتكاليف الهاتف وتكاليف السفر وغيرها.

ونصحت NIBUD العمال عن بعد "بالتشاور مع رؤسائهم فيما إذا كان يمكنهم الحصول على تعويض عن هذه التكاليف الإضافية وكيفية ذلك"، وأضافت وأنه يتعين على الموظفين المطالبة بصرف هذه المبالغ لهم كون الشركات يمكن أن تسدد تكاليف معينة معفاة من الضرائب من خلال مخططات النفقات الخاصة بها في هولندا.

الإعلان
إقرأ أيضاً