13 تشرين الأول 2020 - 07:14
Back

إجبار أفراد الشرطة على فقدان الوزن... "يجب التخلص من الكرش"

عدم قدرة بعض العناصر على مطاردة الهاربين Lebanon, news ,lbci ,أخبار كرش, بنجاب, الهند, زيادة وزن,شرطة,عدم قدرة بعض العناصر على مطاردة الهاربين
episodes
إجبار أفراد الشرطة على فقدان الوزن... "يجب التخلص من الكرش"
Lebanon News
طلبت المحكمة العليا في بنجاب وهاريانا في الهند من شرطة بنجاب عدم تفويض مسؤولي الشرطة ذوي الوزن الزائد للتحقيق بالقضايا التي تنطوي على مداهمات للمهربين وبائعي المخدرات.

فقد أمر القاضي أرفيند سينغ سانغوان رجال الشرطة بتخفيض أوزانهم إن كانوا يودون المشاركة في عمليات المطاردة، وذلك بعد أن كشف التحقيق القضائي من أن الفشل المتكرر في ملاحقة المجرمين مرتبط بقلة لياقة العناصر البدنية بسبب الوزن الزائد المتفشي في جهاز الشرطة الهندية.
الإعلان

ففي بعض الحالات، لوحظ أن المتهمين هربوا من خلال القفز من السطح أو تسلق الجدار أثناء المداهمات، الأمر الذي شكّل عائقاً لعناصر شرطة بنجاب للّحاق بهم والقبض عليهم.

وقال القاضي في رسالته إلى مسؤولي شرطة البنجاب إن المجرمين بمن فيهم الكبار في السن، أبدوا قدرات بدنية أعلى من الكثير من أعوان الشرطة.

وهدد سانغوان باتخاذ إجراءات أخرى في حال استمر الوضع الصحي لرجال الشرطة على حاله، و:قال "يمكن أن نخضع رجال الشرطة لبرنامج تأهيل بدني يمتد على مدار ثلاثة أشهر لجعلهم لائقين بدنياً".

مصدر

الإعلان
إقرأ أيضاً