16 تشرين الأول 2020 - 07:37
Back

إقالة سياسي برازيلي اتهم باختلاس مبالغ مالية قام بتخبئتها في مكانٍ غريبٍ بجسمه

إقالة سياسي برازيلي اتهم باختلاس مبالغ مالية Lebanon, news ,lbci ,أخبار أرداف, اختلاس أموال,البرازيل,إقالة سياسي برازيلي اتهم باختلاس مبالغ مالية
episodes
إقالة سياسي برازيلي اتهم باختلاس مبالغ مالية قام بتخبئتها في مكانٍ غريبٍ بجسمه
Lebanon News
تعرض الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو، الّذي يظهر دائماً في صورة محارب الفساد، لموقفٍ محرجٍ بعد أن صادرت الشرطة رزمة من الأوراق النقدية بين أرداف أحد حلفائه.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فأُلقيَ القبض على شيكو رودريغيز، حليف مقرّب من الرئيس البرازيلي في مجلس الشيوخ، أثناء تفتيش الشرطة لمنزله واتهامه بعملية اختلاس للأموال العامة لمكافحة فيروس كورونا.
الإعلان

وبحسب التّقارير، فالمفاجأة الكبرى كانت في الطريقة التي لجأ إليها رودريغيز من أجل إخفاء مبلغ مالي، إذ عثرت الشرطة على نحو ستة آلاف دولار تحت ملابسه الدّاخلية وبين أردافه.

وما يثير الإستغراب هو أنّ السياسي البرازيلي طلب من الشرطة خلال عملية التفتيش أن يدخل إلى الحمام. وعندما خرج، لاحظ أحد الضباط، وجود شيء بارز تحت سرواله، وهو ما أثار شكوكا في أنه يخبئ شيئا.

وتم توقيف رودريغيز بعد الاشتباه في إساءته لاستخدام أموال مخصصة لمعالجة تأثيرات فيروس كورونا على البلاد إلّا أنّه نفى ما نُسب إليه، مؤكّداً أنّ بعض الأشخاص يريدون تشويه سمعته.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً