03 تشرين الثاني 2020 - 10:35
Back

والد يتسبب بمقتل ابنه بشكل مأساوي... فيديو مروّع لسيارتين تتسابقان على طريق سربع!

والد يتسبب بمقتل ابنه بحادث سير Lebanon, news ,lbci ,أخبار سباق, قتل, حادث, سيارة, ابن,والد,والد يتسبب بمقتل ابنه بحادث سير
episodes
والد يتسبب بمقتل ابنه بشكل مأساوي... فيديو مروّع لسيارتين تتسابقان على طريق سربع!
Lebanon News
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بفيديو مروّع صوّر عام 2018 لسيارتين تسيران بسرعة 161 كيلومتراً في الساعة على طريق سريع قبل لحظات من مقتل طفل يبلغ من العمر 3 سنوات.

وقد أدين والد ورجل آخر بتهمتي التسبب في الوفاة والقيادة الخطرة، وسُجن كلاهما لمدة أربع سنوات ونصف السنة، بعد هذا الحادث الأليم.
الإعلان

وفي التفاصيل، فقد إسرار محمد، عمره 41 عامًا، السيطرة على سيارته بينما كان هو وسائق آخر يدعى آدم مالوي، يقودان بطريقة جنونية على طريق سريع في شرق يوركشاير في تموز 2018.

وأصيب نجل محمد، صاي هان علي، بجروح قاتلة في الرأس بعد أن انحرفت السيارة عبر الممرات الثلاثة للطريق السريع واصطدمت بشجرة على جسر.

كذلك، فقد تعرّضت شقيقة ساي، تبلغ من العمر 7 سنوات، لإصابات خطيرة في الوجه، كما عانت والدتها من إصابات متعددة في الرأس، ودخلت في غيبوبة لأكثر من شهر.

ولفتت التقارير الى أن مالوي هرب من مكان الحادث ولكن تم اعتقاله لاحقًا مع محمد، علماً أن الحادث تسبب بإغلاق الطريق السريع لمدة سبع ساعات.

وتُظهر اللقطات التي كشفت عنها شرطة Humberside مالوي ومحمد يتسابقان على الطريق.

 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً