04 تشرين الثاني 2020 - 07:05
Back

متصفح أوبرا يعرض وظيفة الحلم... 9 آلاف دولار للىسلية عبر الانترنت

متصفح أوبرا يعرض وظيفة الحلم Lebanon, news ,lbci ,أخبار تسلية, ويب, إنترنت, متصفح, أوبرا,وظيفة,متصفح أوبرا يعرض وظيفة الحلم
episodes
متصفح أوبرا يعرض وظيفة الحلم... 9 آلاف دولار للىسلية عبر الانترنت
Lebanon News
أعلن صانعو متصفح الإنترنت أوبرا النرويجيون أنهم يعرضون أجرًا قدره 9 آلاف دولار مقابل وظيفة "الحلم" لمدة أسبوعين، وهي تصفح الويب للتسلية.

ولفتت الشركة إلى أن "المستعرض الشخصي" الذي يتم اختياره سيقضي أسبوعين في أداء أنشطة عبر الإنترنت، مثل البحث عن الميمات، مشاهدة مقاطع فيديو لحيوانات لطيفة والبحث عن موضوعات غير عادية أثناء البث المباشر للتجربة على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بأوبرا.
الإعلان

وقال ماسيج كوتشيمبا، مدير منتج متصفح أوبرا على جهاز الكمبيوتر: "قد يبدو الأمر مزحة، لكنه في الحقيقة ليس كذلك". وأضاف: "نحن بالفعل نوظف شخصًا لتصفح الويب والحصول على أموال مقابل ذلك. ما نبحث عنه في المرشح هو الحقيقة غير المصقولة، نريد شخصًا لديه الشجاعة لمشاركة تجربته عبر الإنترنت مع العالم".

واللافت أنه يُطلب من الأطراف المهتمة تسجيل مقطع فيديو مدته 15 الى 60 ثانية يتحدثون فيه عن أكثر لحظة تصفح ذات صلة في حياتهم، ويمكن أن تكون هذه اللحظة أمراً مضحكاً أو حتى اكتشافاً خطيراً، بحسب الشركة.

إشارة الى أن الشركة ستستمر في قبول الطلبات حتى 13 تشرين الثاني.

مصدر

الإعلان
إقرأ أيضاً